رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصادر توضح لـ «مصر العربية».. لماذا أطاح الأهلي بـ لاسارتي ؟

مصادر توضح لـ «مصر العربية».. لماذا أطاح الأهلي بـ لاسارتي ؟

ستاد مصر العربية

لاسارتي والخطيب

مصادر توضح لـ «مصر العربية».. لماذا أطاح الأهلي بـ لاسارتي ؟

محمد جبالي 18 أغسطس 2019 20:08

استقرت لجنة التخطيط في النادي الأهلي على إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً لقيادة الفريق في المرحلة.

 

وربطت تقارير صحفية عدة هزيمة النادي الأهلي من بيراميدز أمس بهدف نظيف، وخروجه من بطولة كأس مصر، بإقالة لاسارتي من تدريب الفريق خاصة في ظل عدم قناعة قطاع كبير من جماهير الأهلي بمستوى وأداء الفريق تحت قيادة المدرب الأورجوياني.

 

في ذات السياق، كشفت مصادر خاصة لـ"مصر العربية" أن هزمية الأهلي امس أمام بيراميدز لم تكن السبب الرئيسي في الإطاحة بـ"لاسارتي" إذ لم يكن ضمن مخططات مجلس إدارة النادي الإطاحة به حتى في حال خروج الفريق من بطولة كأس مصر.

 

وأوضحت المصادر أن السبب الرئيسي في إقالة لاسارتي تصريحاته في المؤتمر الصحفي التي أغضبت وأحرجت محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بشدة مما دفعه للموافقة على قرار لجنة التخطيط برحيل المدرب الاوروجوياني وتعيين مدير فني مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

 

وكان لاسارتي قال خلال المؤتمر الصحفي إنه طلب تدعيم على مستوى خط الهجوم بلاعبين أفضل من الموجودين حاليا بالفريق، لكن النادي لم يتمكن من ذلك بسبب بعض الأمور المالية، وهو ما أثار استياء وسخط مجلس الأهلي.

 

وسيطر الغضب على مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من الأوروجوياني لاسارتي بعد تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة، حيث طلب الخطيب من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، توضيح شامل ودقيق لما قاله المدير الفني الأوروجوياني خلال المؤتمر الصحفي، ولماذا ظهر بهذا الشكل الذي شاهده الملايين، بعد أن غادر المؤتمر وانفعل على الإعلاميين والصحفيين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان