رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الوجوه الجديدة وعقدة أفريقيا.. ضمن تحديات الأهلي في مواجهة "اطلع بره"

الوجوه الجديدة وعقدة أفريقيا.. ضمن تحديات الأهلي في مواجهة "اطلع بره"

محمد علاء 11 أغسطس 2019 10:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق أطلع بره، بالمباراة التي تقام في الثامنة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واختتم النادي الأهلي تدريباته أمس السبت، حيث خاض تدريبات قوية شملت التسديد على منطقة الجزاء وتوزيع الكرات على جانبي الملعب.

 

وهناك العديد من التحديات التي تنتظر النادي الأهلي في مباراته أمام فريق اطلع بره اليوم الأحد.

 

الوجوه الجديدة

ضم النادي الأهلي العديد من الوجوه الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الثلاثي محمود متولي ودي يانج ومحمد مجدي أفشة.

 

ويأمل الثلاثي في الظهور الأول مع أبناء الرداء الأحمر، خصوصًا وأن المباراة تعد سهلة نسبيًا، وفقًا للأرقام والتاريخ الذي ينحاز لأصحاب الرداء الأحمر.

 

وقد يدفع الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، بالوجوه الجديدة خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في مباراة اليوم، من أجل الظهور بقوة.

عقدة أفريقيا

يبحث أبناء القلعة الحمراء عن الفوز في مستهل مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أمل الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم الفوز بالبطولة.

 

وتعتبر أفريقيا هي عقدة النادي الأهلي في الوقت الحالي، حيث كانت آخر فوز للفريق بالأميرة السمراء عام 2013، عقب الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي.

 

خسر الأهلي من الوداد المغربي في نهائي 2017 ثم خسر نهائي 2018 أمام الترجي قبل أن يودّع نسخة 2019 من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وانهزم أصحاب الرداء الأحمر، بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يُحقق فوزاً هزيلاً بهدف نظيف في لقاء العودة ببرج العرب.

 

رغبة لاسارتي

يأمل الأوروجواني مارتن لاسارتي، في تحقيق الفوز بأول مباراة له في دوري أبطال أفريقيا، لاسيما بعد الأزمة التي ظهرت عليه في مسألة خسارته اللقاءات الأفريقية.

 

ولم ينجح لاسارتي في التجربة الأولى له مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تعد هذه التجربة الثانية له في دوري الأبطال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان