رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ناصر ماهر.. جندي يبحث عن القتال خارج قلعته

ناصر ماهر.. جندي يبحث عن القتال خارج قلعته

محمد علاء 09 أغسطس 2019 10:50

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، ضم ناصر ماهر، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد موافقة اللاعب وإدارة ناديه على الإعارة لمدة موسم كامل.

 

وسمح النادي الأهلي، لعدد كبير من لاعبيه بالرحيل عن القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل عدم وجود متسع لقائمة الفريق تضم سوى 30 لاعبًا فقط سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

وبدأ ناصر ماهر يبحث عن رحلة تألق جديدة خارج قلعته من أجل العودة من جديد إلى النادي الأهلي مثلما حدث من قبل.

 

بدايته في الموسم الماضي

كان ناصر ماهر، ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي في بداية الموسم المنقضى، حيث قلما نجد مباراة تخلو من وجوده فيها، إلا أن سرعان ما تغيرت الأحوال وبدأ يخرج من مباراة تلو الأخرى.

 

وبعد عودة وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، أصبح أساسيًا على حساب ناصر ماهر، الذي لم يجد نفسه بعد ذلك داخل القلعة الحمراء، وبات بعيد تمامًا عن المشاركة.

 

وجلس ناصر ماهر على مقاعد البدلاء لفترة ليست بالقليلة، وهو ما يؤكد خروجه من حسابات الجهاز الفني، الذي منح إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيله عن الفريق.

وجود أكثر من بديل

يومًا بعد الآخر، تضاءل فرص ناصر، في المشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال المرحلة المقبلة، حال استمراره مع القلعة الحمراء.

 

وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع محمد مجدي قفشة قادمًا من بيراميدز، إضافة إلى وجود وليد سليمان أيضًا، وهو ما يجعل تلاشي فرص ناصر في المشاركة مع الفريق في المباريات.

 

على العكس في نادي سموحة، حيث سيصبح ناصر ماهر، أحد الركائز الأساسية داخل الفريق السكندري الذي سيتم الاعتماد عليه في جميع المباريات.

 

أرقامه مع الأهلي

شارك ناصر ماهر في 33 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، بواقع 23 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز و10 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمكن ناصر ماهر من إحراز 3 أهداف في إجمالي مباريات بالموسم الماضي، حيث أحرز هدف وحيد في الدوري وهدفان في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه مع النادي الأهلي، 2297 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان