رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضربة جديدة قبل بداية الموسم.. كورتوا خامس إصابات ريال مدريد

ضربة جديدة قبل بداية الموسم.. كورتوا خامس إصابات ريال مدريد

وكالات-محمد متولي 29 يوليو 2019 18:35

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوافي ضربة جديدة للفريق قبل بداية الموسم 

 

وقال ريال مدريد في بيان على الإنترنت: ”بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل أطباء ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في الكاحل الأيسر. بانتظار التطورات“.

 

وتمثل إصابة كورتوا فرصة للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لإثبات تفوقه من جديد.

 

قال كورتوا قبل أيام: ”أنا الحارس الأول لريال مدريد“.

 

وأضاف كورتوا: ”أتدرب بشكل جيد في المرحلة التحضيرية، وأشعر أنني بحالة جيدة، بعد الموسم الماضي كانت نسبة الدهون لدي 8.8%، عدت هذا الصيف بنسبة 8.1%، هذا أمر جيد بعد شهر من العطلات“.

وشارك كورتوا، البالغ من العمر 27 عامًا، في 35 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي، استقبل فيها 48 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات فقط.

 

وبهذا ينضم كورتوا إلى قائمة مصابى ريال مدريد فى الفترة التحضيرية، والتى تضم إبراهيم دياز المصاب فى عضلت الفخذ، وفيرلاند ميندى المصاب فى العضلة الأمامية وسيغيب لـ4 أسابيع، إضافة إلى لوكا يوفيتش المصاب بالتواء فى الكاحل، وأخيرًا ماركو أسينسيو المصاب بقطع فى الرباط الصليبى وسيغيب لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

 

واستدعى زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد 24 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس أودي في ميونيخ، و شهدت غياب كاسيميرو وجايمس رودريجيز لعدم الجاهزية حتى الآن.

 

وغاب الويلزي جاريث بيل عن قائمة ريال مدريد، مع تزايد فرص رحيله من النادي الملكي.

 

يواجه  ريال مدريد توتنهام يوم الثلاثاء المقبل في بطولة كأس أودي، بينما يلعب بايرن ميونيخ أمام فينيربهاتشه، والفائز من المباراة الأولى يواجه الفائز من المباراة الثانية في نهائي البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان