رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

انقسام حول راموس.. جماهير ريال مدريد تطالب برحيل هؤلاء

انقسام حول راموس.. جماهير ريال مدريد تطالب برحيل هؤلاء

ستاد مصر العربية

لاعبو ريال مدريد

انقسام حول راموس.. جماهير ريال مدريد تطالب برحيل هؤلاء

محمد عبد الغني 29 يوليو 2019 14:18

 

تعاني إدارة ريال مدريد في حسم مصير بعض اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وهو ما وضح مؤخرا في صفقة انتقال الويلزي جاريث بيل إلى أحد الأندية الصينية، بعدما قررت إدارة الملكي وقف الصفقة. 

 

أزمة بيل مع إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، أحدثت انقساما داخل جماهير النادي، حيث بدوا منقسمين حول رحيل  اللاعب من عدمه. 

 

وأمس رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رحيل الجناح البالغ 30 عاما مما أدى لاستياء الأخير في ظل رفضه الانتقال لأحد الفرق الأوروبية بشكل كامل أو على سبيل الإعارة.

 

 

أزمات أخرى


ويبدو أن أزمة بيل ليست الوحيدة، وذلك بعد ان كان لاعب خط وسط ريال مدريد ، الألماني توني كروس، على شفا مغادرة "الملكي"، لكنه حصل على تجديد لعقده لأربع سنوات، ويبدو أن ذلك لم يرق لمشجعي الفريق، وهو ما ظهر بعد أربعة أشهر على عقده الجديد.

وسبق لصحيفة ماركا أن أطلقت عليه اسم "المايسترو"، إنه الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الذي جدد حديثاً عقده مع "الميرينغي" لأربع سنوات إضافية.

وبتلك المناسبة أقيم مؤتمر صحفي في مايو الماضي، تحدث فيه كروس إلى الصحفيين قائلاً: "يوم مميز بالنسبة لي.. أنا متأكد أننا في السنوات الأربعة المقبلة سوف نحتفل بنجاحات". 
 

 

غير أن ما أسعد النجم الألماني، أغضب مشجعي "الملكي" على ما يبدو، فوفق استفتاء قامت به صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد، فإن أكثر من 71% لا يريدون بقاء كروس مع فريقهم المحبوب ويودون رحيله بكل بساطة.

والسؤال الذي وضعته الصحيفة في هذا الاستفتاء، الذي شارك فيه 195 ألف شخص، يدور حول اسم اللاعب الذي لا بد له من الرحيل عن الفريق، فكان الجواب واضحاً، توني كروس. 

 

مارسيلو وراموس


إلى جانب كروس وجب التنويه أيضاً أن البرازيلي مارسيليو والجناح لوكاس فاسكيز حصلا على ذات النصيب، الأول بمعدل 72% والثاني 73%.

 



الانقسام ظهر على المشجعين بخصوص القائد سيرجيو راموس، إذ صوت 54% على بقاءه ضمن صفوف الفريق، إذ طالب نحو 46% ببيعه.

وبالنسبة لتوني كروس فمن الواضح أنه فقد بريقه في السنتين الأخيرتين في عيون مشجعي الفريق، ودارت العديد من الشائعات حول رحيله عن مدريد إلى أن أنهاها "الملكي" بتمديد عقد اللاعب إلى غاية 2023، وذلك بطلب من المدرب زين الدين زيدان الذي أصرّ على بقاءه. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان