رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي «أهلاوي» يغازل التألق في «القمة 118»

ثلاثي «أهلاوي» يغازل التألق في «القمة 118»

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

ثلاثي «أهلاوي» يغازل التألق في «القمة 118»

ضياء خضر 27 يوليو 2019 12:12

تترقب جماهير الكرة المصرية الفصل الختامي في النسخة الحالية لبطولة الدوري، والتي سيُسدل الستار عليها مساء غدًا الأحد، بمباراة القمة رقم 118 التي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب.

 

وبعدما حسم فريق النادي الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي، أصبحت مباراة القمة مجرد لقاء "ديكوري" سيحاول خلاله الفريق الأحمر إنهاء مشواره في الدوري بشكل مثالي، وفي المقابل سيسعى الزمالك لتحقيق انتصار معنوي يعوض به شيئًا من مرارة خسارته للقب البطولة.

 

وفي ظل الأفضلية النفسية التي يتمتع بها فريق الأهلي قبل قمة الغد، يبرز ضمن صفوف الفريق الأحمر عدد من اللاعبين الذين يتطلعون لختام الموسم الكروي بشكل جيد، وتقديم عرض قوي خلال المباراة الختامية لبطولة الدوري.

 

 

حسين الشحات

 

رغم التحفظات الكثيرة على المستوى الذي ظهر به منذ انضمامه للأهلي في يناير الماضي، إلا أن حسين الشحات نجح في محو الكثير من ذكريات أداءه المهتز خلال مباراة حسم لقب الدوري والتي جمعت الأهلي مع المقاولون العرب يوم الأربعاء الماضي.

 

ولعب حسين الشحات دورًا كبيرًا في انتصار الأهلي على ذئاب الجبل، حيث تكفل بإحراز هدفين من بين ثلاثية الأهلي في شباك المقاولون.

 

ويطمح الشحات لمواصلة السير على طريق التألق في لقاء القمة المقرر غدًا وهز شباك الفريق الأبيض خلاله، ليختتم موسمه الأول مع الأهلي بشكل مثالي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حسين الشحات خاض 16 مباراة حتى الآن بقميص النادي الأهلي في بطولة الدوري، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

 

 

علي معلول

 

لا يختلف أحد على أن الظهير الأيسر التونسي ربما كان هو اللاعب الأكثر تميزًا في صفوف الأهلي هذا الموسم، بعدما قدم مستويات مميزة وكان عنصرًا حاسمًا في الكثير من المباريات الصعبة.

 

وسيخوض معلول مباراة القمة المقررة غدًا أمام الزمالك وهو يطمح للبقاء على قمة هدافي الفريق الأحمر في النسخة الحالية من بطولة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 7 أهداف بافتتاحه التسجيل للأهلي أمام المقاولون العرب.

 

وفي وجود معلول يُنتظر أن تكون الجبهة اليسرى لفريق النادي الأهلي هي المصدر الأول للخطورة على دفاعات ومرمى فريق الزمالك، في ظل التحركات المميزة للظهير التونسي والتي تشكل عادة صداعًا لأي فريق يواجهه الشياطين الحمر.

 

وعلى مدار الموسم الحالي شارك معلول في 25 لقاء مع فريق النادي الأهلي بالنسخة الحالية من بطولة الدوري، تمكن خلالهم من إحراز 7 أهداف وصنع مثلهم.

 

 

محمد الشناوي

 

يعد الحارس الدولي أحد أسباب تتويج فريق النادي الأهلي بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري، بعدما قدم مستويات مميزة في الكثير من مباريات الفريق.

 

ورغم إخفاق المنتخب الوطني في النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا وخروجه من دورها ثمن النهائي، إلا أن الحارس محمد الشناوي كان من بين العناصر الأكثر تميزًا في صفوف الفراعنة خلال البطولة، واستطاع أن ينتزع إشادة الكثير من متابعي البطولة.

 

ويمني الشناوي نفسه بتقديم ختام مميز للموسم الحالي من خلال الحفاظ على تألقه في لقاء القمة المقرر غدًا، علمًا أن الحارس الدولي دافع عن عرين الأهلي في 22 مباراة بالنسخة الحالية من بطولة الدوري، حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة منهم، وسكن مرماه خلالهم 11 هدفًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان