رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال زيدان عن الهزيمة بسباعية أمام أتليتكو؟

ماذا قال زيدان عن الهزيمة بسباعية أمام أتليتكو؟

وكالات-محمد متولي 27 يوليو 2019 06:44

انتقد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أداء الفريق في السقوط بسباعية أمام الجار أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن فريقه افتقد كل شيء.


وقالخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ما حدث هو أننا دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية، والمنافسة كانت عالية المستوى، وخلال 8 دقائق تأخرنا بهدفين، ولم تكن لدينا استجابة لتغيير أي شيء".
 
وواصل: "الشوط الأول كان صعبًا، وافتقرنا إلى كل شيء، وخاصة الحدة، وهي ضرورية في هذا المستوى".
 
وأضاف: "الخصم سجل 7 أهداف، ولا يمكن أن يحدث هذا، واللاعبون يشعرون بخيبة أمل، ولا يجب أن نتعمق في الأمر، إنها مباراة تحضيرية للموسم الجديد، ولا يوجد شيء أكثر للحديث عنه".
 
 عن وجود خلل في الفريق، قال: "لا، نحن نستعد للموسم بهدوء، ويجب أن نكون جاهزين لأول مباراة في الموسم يوم 17 أغسطس (أمام سيلتا فيجو)، وحتى الآن افتقرنا للكثير من الأشياء بالتأكيد".
 
وتابع: "الأجواء؟ إنه ملعب جيد، والجماهير أتت من كل أنحاء العالم، ونحن لم نستطع الفوز من أجلها".
 
وأردف: "حين تبدأ المباراة متأخرًا بهدفين، يكون الأمر أكثر تعقيدًا، وهناك ثغرات، وفي مثل هذه المواجهة إذا لم يكن لديك الحدة، فأنت تواجه الصعوبات".
 
وحول رأيه في أداء هازارد، علق: "لم يكن مستوى هازارد منخفضا بمفرده بل الجميع، وأنا أولهم، نحن مخطئون في كل شيء، وخاصًة في البداية".
 
ونوه: "الافتقار إلى الحافز؟ سنكون متحمسين، ليس لدي أدنى شك في ذلك، وسيكون موسمنا جيدًا، أنا مقتنع بذلك، واليوم لا يمكن أن نكون سعداء، ولكنني مقتنع بأن لدي فريق سينافس بشكل جيد، وهذا كل شيء، وعلينا أن نعود".
 
وواصل: "الخسارة لا تقلقني لكنها مؤلمة، ونحن لم نلعب لكي نخسر، لكن لا يمكننا النظر إلى الخلف، لقد كانت مباراة سيئة، وعلينا أن نفكر فيما قدمناه".
 
واختتم: "الآن ما يجب علينا فعله هو التفكير في بداية الليجا".

 

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مذلة أمام جاره اللدود أتلتيكو، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، والمقامة في الولايات المتحدة، في إطار استعدادات الفريقين لموسم2019-2020.
 

وتمكن أتلتيكو مدريد من تسجيل هدف التقدم بعد أقل من دقيقة واحدة عن طريق  دييجو كوستا، وفي الدقيقة 8 سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جواو فيليكس، فيما أحرز البديل أنخيل كوريا الذي شارك في المباراة بدلا من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ثالث أهداف أتليتكو في الدقيقة 19.

وسجل أتلتيكو مدريد هدفا رابعا عن طريق  دييجو كوستا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28، ثم عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الخامس من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول 5-0. 

وفي الشوط الثاني، سجل أتلتيكو مدريد الهدف السادس عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 51 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل ريال مدريد أولى أهدافه عن طريق  ناتشو فرنانديز في الدقيقة 59.

في الدقيقة 64 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكل من دييجو كوستا وكارفخال، وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدفا ثانيا عن طريق  كريم بنزيما من ركلة جزاء، ثم سجل خافي هرنانديز ثالث أهداف الملكي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان