رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إسلام جابر.. صفقة تهدد استمرار 3 لاعبين بالزمالك

إسلام جابر.. صفقة تهدد استمرار 3 لاعبين بالزمالك

محمد علاء 26 يوليو 2019 13:18

يومًا بعد الآخر، تزداد الأمور تعقيدًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حيث الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل من عدمه، خصوصًا في ظل سلسلة التعاقدات التي يبرمها الفريق.

 

وتعاقد نادي الزمالك مؤخرًا مع إسلام جابر، القادم من فريق مصر المقاصة، حيث تم انضمامه إلى الفريق لمدة 5 مواسم، تبدأ من الموسم الجديد.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أسماء اللاعبين الذي يهددهم إسلام جابر، بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

إبراهيم حسن

أصبح إبراهيم حسن، ضمن أبرز اللاعبين المرشحين بقوة من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل وجود أكثر من عرض لديه من أجل الرحيل.

 

دخل مجلس إدارة نادي بيراميدز، في مفاوضات جادة مع إبراهيم حسن لاعب فريق الزمالك، من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بسبب المقابل المادي.

 

ولم يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل اللاعب بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، لحين التعاقد مع لاعب بديل له خلال الفترة المقبلة.

محمد إبراهيم

تأزمت العلاقة كثيرًا بين محمد إبراهيم وجماهير النادي ومجلس الإدارة، حيث أصبحت مسألة رحيل اللاعب عن الفريق أمرًا محسومًا، إلا أن القرار يتعلق بالوقت ليس إلا.

 

ودخل محمد إبراهيم في أزمة مع جماهير نادي الزمالك، على خلفية مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث لوح اللاعب بالرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وتحديدًا بعد مباراة القمة أمام الأهلي.

 

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، استمرار اللاعب أيضًا، خصوصًا في ظل المطالبة أكثر من مرة بتعديل عقده والحصول على مقابل مادي أعلى من الذي يحصل عليه في الوقت الحالي.

 

أحمد مدبولي

تضاءلت فرص استمرار أحمد مدبولي، مع نادي الزمالك في الموسم الجديد، خصوصًا في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، بإمكانيات اللاعب في التدريبات الجماعية.

 

ولم يشارك مدبولي في الفترة التي كان يتواجد فيها المدرب السابق كريستيان جروس، حيث دائمًا كان خارج قائمة اللاعبين الذي يقع عليهم الاختيار للمعسكر المغلق.

 

وتلقى مدبولي أكثر من عرض للرحيل عن الزمالك، سواء من إنبي أو حرس الحدود، إلا أنه لم يحسم وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان