رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صالح جمعة يكشف الأسباب الحقيقية وراء تتويج الأهلي بلقب الدوري

صالح جمعة يكشف الأسباب الحقيقية وراء تتويج الأهلي بلقب الدوري

محمد جبالي 25 يوليو 2019 21:09

عبر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الباغلة بتتويج الفريق ببطولة الدوري العام بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية وحسم درع الدوري بشكل رسمي.

 

وأرجع جمعة، خلال تصريحات صحفية، السر وراء التتويج باللقب رغم ابتعاد الأهلي عن المنافسة في بعض أسابيع البطولة إلى الروح القتالية التي تحلي بها لاعبو الفريق والجهد والعرق الذي بذلوه طوال الموسم، ناهيك عن الدعم الجماهيري للفريق طوال مباريات الموسم وخاصة بعد ضايع بطولة أفريقيا.

 

وشدد اللاعب خلال تصريحاته على أن روح اللاعبين القتالية وإخلاصهم طوال الموسم مكنهم من تخطي كافة الصعاب من أجل التتويج بالبطولة المفضلة لدى الجميع.

 

وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن بطولة الدوري كانت طويلة وشاقة، والفوز بها لم يكن سهلا، في ظل الظروف التي أحاطت بالفريق هذا الموسم، لكن اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجماهير.

 

وتابع جمعة أن لاعبي الأهلي خاضوا مباريات صعبة ومضغوطة جدا خلال الموسم، إلى جانب كثرة الإصابات وغياب العديد من اللاعبين، لكن الجميع كان على قدر المسئولية.

 

واختتم اللاعب تصريحاته، بأن الهدف الأول والأخير داخل النادي الأهلي هو المنافسة على كافة البطولات والصعود إلى منصات التتويج، واعداً الجماهير بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان