رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكونغو وأوغندا.. مواجهة ترسم خريطة طريق الفراعنة

الكونغو وأوغندا.. مواجهة ترسم خريطة طريق الفراعنة

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين الكونغو وأوغندا

الكونغو وأوغندا.. مواجهة ترسم خريطة طريق الفراعنة

ضياء خضر 22 يونيو 2019 12:24

تتواصل اليوم منافسات بطولة أمم أفريقيا والتي بدأت فعاليات نسختها الـ 32 أمس على ملعب إستاد القاهرة، بالمباراة التي جمعت منتخب مصر مع منتخب زيمبابوي.

 

وضمن المجموعة الأولى تقام اليوم المباراة الثانية في الجولة الأولى، والتي ستجمع منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا على ملعب إستاد القاهرة في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

 

رقابة مصرية

 

ومن المؤكد أن مواجهة اليوم بين الكونغو وأوغندا ستحظى بمتابعة جيدة من الجهاز الفني لمنتخب مصر، كون المنتخبين طرفا المباراة يتواجدان في نفس مجموعة الفراعنة.

 

وستكون المباراة فرصة جيدة لاستكشاف فريقي الكونغو وأوغندا، واللذين يفترض أنهما أعلى في المستوى من منتخب زيمبابوي الذي فاز عليه الفراعنة أمس بهدف نظيف في افتتاح منافسات الجولة الأولى.

 

 

مشاركة محتملة

 

كذلك ستكون نتيجة المباراة مهمة جدًا بالنسبة لمنتخب مصر والذي تربع على صدارة المجموعة الأولى، بعد حصده النقاط الثلاث لمواجهته أمس أمام زيمبابوي.

 

لكن صدارة المنتخب لمجموعته ستبقى مؤقتة حتى نهاية مواجهة الكونغو وأوغندا، والتي قد تنتهي بتقاسم أحد هذين الفريقين لصدارة المجموعة مع الفراعنة، حال فوز أي منهما بمباراة اليوم.

 

 

خدمة مأمولة

 

ويأمل منتخبنا أن يسدي منتخبا الكونغو وأوغندا خدمة مبكرة إليه، إذا ما انتهت المباراة بينهما بالتعادل بأي نتيجة.

 

وسيضمن الفراعنة البقاء منفردين بصدارة المجموعة الأولى، حال تعادل منتخبا الكونغو وأوغندا في مواجهتهما اليوم، وهو ما سيعطي منتخبنا أفضلية كبيرة عندما يخوض الجولة الثانية في دور المجموعات والتي سيتواجه فيها مع المنتخب الكونغولي.

 

 

إنذار مبكر

 

لكن ما هو أهم أن مباراة الكونعو وأوغندا المنتظرة اليوم ستحمل في طياتها رسالتي تحذير لمنتخب مصر، مما سيواجهه في الجولتين القادمتين بدور المجموعات واللتين سيواجه فيهما المنتخبين على الترتيب.

 

وبعد الأداء غير المقنع الذي قدمه الفراعنة أمس رغم الفوز على زيمبابوي، أصبح الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مُطالب بضرورة معالجة أوجه القصور التي ظهرت على أداء الفريق أمس.

 

وبعد الأداء المميز الذي قدمه منتخب زيمبابوي أمام الفراعنة أمس، رغم تصنيفه باعتباره أسهل فرق المجموعة الأولى، أصبح من المؤكد أن مهمة منتخبنا في مباراتي الكونغو وأوغندا لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال خصوصًا وأن مستوى الفريقان أعلى بكثير من منتخب زيمبابوي الذي وقف ندًا قويًا للفراعنة في لقاء الأمس.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان