رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام| من الأفضل للجبهة اليمنى للأهلي فتحي أم باسم؟

بالأرقام| من الأفضل للجبهة اليمنى للأهلي فتحي أم باسم؟

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي - باسم علي

بالأرقام| من الأفضل للجبهة اليمنى للأهلي فتحي أم باسم؟

محمد علاء 27 أبريل 2019 18:02

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي تم تحديدها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويفاضل الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، ما بين الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، من أجل مشاركة أحدهما أساسيًا في الجبهة اليمنى في لقاء الطلائع المقبل.

 

ويغيب محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، عن النادي الأهلي في المباريات المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في العضلة الأمامية والتي تعيقه عن المشاركة بشكل أساسي مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أرقام فتحي وباسم علي خلال مشوارهما مع الفريق الأحمر في الموسم الجاري، قبل الاستقرار على البديل المناسب لمحمد هاني.

 

أحمد فتحي

غاب أحمد فتحي، عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ فترة ليست بالقليلة، حيث تعرض لإصابة أبعدته عن المشاركة مع أصحاب الرداء الأحمر سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وعاد أحمد فتحي للمشاركة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي مني الفريق خلالها بخمسة أهداف دون رد.

 

وشارك أحمد فتحي في 14 مباراة مع النادي الأهلي حتى الآن، بواقع 9 في مسابقة الدوري الممتاز، ومباراتين في البطولة العربية ومثلهما في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمكن فتحي من إحراز هدف وحيد، في إجمالي المباريات التي شارك فيها مع الفريق الأحمر، حيث كان في البطولة العربية.

 

باسم علي

شارك باسم علي، في مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي الأخيرة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد، ساهمت في ارتفاع ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الممتاز للمركز الثاني برصيد 60 نقطة.

 

وظهر باسم علي بشكل جيد في المباراة منذ بدايتها، حيث نال إشادة واستحسان من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الخواجة الأوروجواني.

 

وشارك باسم علي في 9 مباريات مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري، منهم 6 مباريات في الدوري الممتاز، و3 لقاءات ودية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان