رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الأهلي يضمن الصدارة والتأهل لربع نهائي إفريقيا بثلاثية في الساورة

فيديو.. الأهلي يضمن الصدارة والتأهل لربع نهائي إفريقيا بثلاثية في الساورة

محمد علاء 16 مارس 2019 21:08

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

 

وتستعرض "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء منذ بدايته وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة الانتهاء.

 

تأهل الأهلي

حسم أصحاب الرداء الأحمر تأهلهم إلى الدور التالي من البطولة، بعد الفوز الذي حققه على الفريق الجزائري في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، على ملعب الأخير.

 

وكان يحتاج الفريق الأحمر، إلى التأهل في مباراة اليوم، حتى يستطيع التأهل كأول مجموعة التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

 

وأحرز هدفي الأهلي مروان محسن، الأول في الدقيقة 30 بخطا من مدافع فريق شبيبة الساورة في مرماه احتسب لمروان محسن مهاجم الأهلي، الذي عزز تقدم الأحمر بهدف آخر في الدقيقة 40 من المباراة واختتم حسين الشحات أهداف الأهلي في الدقيقة 82.

 

أيمن أشرف

غادر أيمن أشرف، مدافع الأهلي المصري، مباراة شبيبة الساورة الجزائري، مصابا بعد مرور 72 دقيقة من اللقاء المقام على ستاد برج العرب، في الجولة الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشكا أيمن أشرف، من آلام عضلية ليغادر اللقاء لصالح ياسر إبراهيم، بعد دقائق من التغيير الأول للأهلي، بنزول حسين الشحات بدلا من النيجيري جونيور أجاي.

 

ويخوض الأهلي أول مباراة رسمية بعد لقاء الساورة، ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري، يوم 30 مارس الجاري.

 

حضور الخطيب

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حضور مباراة الفريق الأحمر أمام شبية الساروة الجزائري والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتواجد الخطيب رفقة العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس في مقصورة ستاد برج العرب لمؤازرة الفريق الأحمر.

 

كما تواجد هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية لدعم الأهلي، حيث يرتبط بعلاقة قوية مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان