رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد صلاح يرد على منتقديه.. وميدو يوجه رسالة إلى الجماهير

محمد صلاح يرد على منتقديه.. وميدو يوجه رسالة إلى الجماهير

ستاد مصر العربية

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

محمد صلاح يرد على منتقديه.. وميدو يوجه رسالة إلى الجماهير

محمد عبد الغني 12 مارس 2019 19:37

 

قال محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إنه "مندهش" من الهجوم الذي يتعرض له خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار نجم منتخب مصر في تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ، إلى أنه مندهش ممن ينتظرون الأخطاء غير المقصودة -على حد وصفه- لتصيدها.

وقال نجم الريدز في تغريدته: "مندهش جدًا من "بعض" الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم".

 


واختتم: "من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".

 

كانت مواقع التواصل الإجتماعي قد شنت حملة شرسة ضد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تصريحاته التى وصف نفسه خلالها بأنه  أفضل لاعب عربي وإفريقي على مر التاريخ.

 

بدوره دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن محمد صلاح

 

و غرد أحمد حسام ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ارجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح فليس عيبا ان يرى الرجل نفسه افضل لاعب مصري وعربي وأفريقي على مر التاريخ بل ربما تكون هذه النقطه هي مصدر قوته..صلاح لن يتكرر كثيرا استمتعوا به وافخروا انه مصري وحتى وان اخطاء من وجهة نظركم حاولوا مساعدته لانه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد!!

 

وتابع ميدو: اومال يا جماعة لو كان ابراهيموفيتش مصري وكل الكلام اللي بيقولوا ده كنا هنعمل ايه؟؟ في بعض الأوقات الصعبة اللاعب الذكي بيستغل الإعلام لزرع الثقه في نفسه مرة أخرى وهذا ليس عيبا..صلاح سيعود بقوة لافضل مستوى له بفضل قوة شخصيته وبفضل دعمكم له..لا تتوقفوا عن دعمه لمجرد كلمة!!. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان