رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد يصطدم بالجونة تحت شعار «تكسير العظام»

الاتحاد يصطدم بالجونة تحت شعار «تكسير العظام»

محمد علاء 12 مارس 2019 10:57

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أمام فريق الجونة في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

لقاء اليوم، يحمل شعار "تكسير العظام"، خصوصًا في ظل قوة الفريقين في الفترة الأخيرة، وحاجة كل منهما إلى الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعيته في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد اللقاء بين الفريقين، قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

الاتحاد السكندري

 

يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم، منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدفين، حيث يبحث عن مواصلة صحوته في مسابقة الدوري الممتاز على حساب الجونة.

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

 

شدد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على لاعبيه مواصلة النتائج المتميزة، بعد رباعية الإنتاج الحربي للتخلص من المراكز المتأخرة في جدول ترتيب المسابقة.

 

ويتسلح زعيم الثغر في مباراة اليوم، بالصفقات الجديدة التي أبرمها مؤخرًا، والتي لديها خبرات كبيرة في الملاعب أمثال كريم ممدوح وأحمد توفيق وصبري رحيل وغيرهم من اللاعبين.

 

الجونة

 

يومًا بعد الآخر، يزداد فريق الجونة قوة كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، في ظل الاستقرار الفني والإداري الذي ينعم به الفريق مؤخرًا، والذي أدى إلى تحسين نتائجه بشكل كبير.

 

واستطاع الفريق الساحلي، تحقيق فوز على فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف، في آخر ظهور للفريق في مسابقة الدوري الممتاز بالجولة الماضية.

 

ويحتل الجونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

 

وطالب حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لاعبيه باستغلال إقامة المباراة على ملعبه لحصد النقاط الثلاث، للتقدم في سباق مراكز جدول الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان