رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«السلبية» تسيطرعلى افتتاحية الجولة الـ26 من الدوري

«السلبية» تسيطرعلى افتتاحية الجولة الـ26 من الدوري

ستاد مصر العربية

فريق مصر للمقاصة

«السلبية» تسيطرعلى افتتاحية الجولة الـ26 من الدوري

محمد عبد الغني 11 مارس 2019 21:36

 

انتهت أولى مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي، حيث فشل كل من فريقي الداخلية ومصر المقاصة في تحقيق الفوز على ستاد كلية الشرطة.

 

وشهدت المباراة محاولات من الجانبين دون فعالية على مرمى الناديين، وحاول حسام سلامة "باولو" لاعب الداخلية فك طلاسم المباراة إلا أن دفاعات المقاصة تصدت لهجمات الفريق الشرطي.

 

وسنحت فرصة للفريق الفيومي قبل دقائق من نهاية المباراة عن طريق اللاعب ميدو جابر انتهت في يد محمد صبحي حارس مرمى الداخلية.

 

جدير بالذكر أن الداخلية رفع رصيده إلى النقطة الـ24 احتل بها المركز السادس عشر، بينما تقدم المقاصة إلى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

 

وفي مباراة اخرى واصل فريق إنبي عروض السيئة بعد التعادل سلبيا أمام حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ26 للمسابقة.

 

ولم يحقق إنبي أي فوز في الدوري المصري للمباراة السابعة على التوالي، ليحصد نقطة واحدة من التعادل مع الحرس ويصبح رصيده 22 نقطة في المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري من 25 مباراة، بنفس رصيد فريق النجوم صاحب المركز الأخير.

 

 

أما حرس الحدود وصل للنقطة 27 في المركز الـ12 بجدول الدوري.

 

ويسبق إنبي في جدول الترتيب فريق الداخلية صاحب المركز السادس عشر بـ24 نقطة وبمباراة أكثر من الفريق البترولي.

 

وبذلك يكون فريق إنبي لعب في الدوري 10 مباريات تحت قيادة المدير الفني علي ماهر لم يحقق خلالهم سوى انتصار واحد فقط، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم.

 

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، فيما يأتي في المركز الثاني الاهلي برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، بينما يحتل المركز الثالث فريق بيراميدز برصيد 48 نقطة من 24 مباراة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان