رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أُحد السعودي.. فرصة الحضري الأخيرة قبل كتابة تتر النهاية

أُحد السعودي.. فرصة الحضري الأخيرة قبل كتابة تتر النهاية

ستاد مصر العربية

عصام الحضري

أُحد السعودي.. فرصة الحضري الأخيرة قبل كتابة تتر النهاية

محمد علاء 26 يناير 2019 23:35

اقترب عصام الحضري، حارس مرمى فريق الإسماعيلي السابق، من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا في ظل وصول المفاوضات بين الطرفين في مرحلة متطورة.

 

وقد يكون مشوار السد العالي مع فريق أحد هو الأخير له قبل كتابة تتر النهاية باعتزال الساحرة المستديرة بشكل نهائي، لاسيما في ظل تقدم العمر به والوصول إلى عامه الـ46.

 

وكان الحضري قد أدرك صعوبة انتقاله إلى إحدى فرق الدوري المصري في المرحلة المقبلة، في ظل ضعف المقابل المادي، وهو ما يرفضه اللاعب بعد أزمته الأخيرة مع فريق الإسماعيلي.

 

أزمة الإسماعيلي

تعقدت الأمور كثيرًا بين عصام الحضري، وإدارة فريقه برئاسة إبراهيم عثمان، على خلفية عدم إلتزام اللاعب بالتعليمات الأخيرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة جورفان فييرا.

 

وقررت إدارة فريق الدراويش قتها، تحويل الحضري للتحقيق، حيث يأتي ذلك بعد تخلفه عن السفر ضمن صفوف بعثة الفريق التي توجهت لبوروندي، استعدادًا لمواجهة ماسيجير نيجوزي الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

 

وتم الاعتماد على الحارس البديل في جميع المسابقات سواء المحلية أو الأفريقية، ومنحه الثقة بعد رحيل الحضري في توقيت صعب.

 

أحد الفرصة الأخيرة

يدرك الحضري أنه سيكون ضمن القوام الأساسي للفريق السعودي حال الانتقال إليه، في ظل علاقاته الوطيدة مع الجهاز الفني للفريق وكذلك مسؤولي الفريق السعودي هناك.

 

وستكون أمام الحضري فرصة كبيرة، لكتابة تاريخ جديد له في الدوري السعودي، بعد أن أصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع الملاعب بعد مشوار حافل من الإنجازات والبطولات سواء على المستوى الفردي أو مع منتخب بلاده.

 

وسبق وأن خاض الحضري تجربة احترافية في فريق التعاون السعودي، إلا أنها لم تكلل بالنجاح، وقرر الفريق وقتها الاستغناء عنه في نهاية الموسم.

 

ما بعد الاعتزال

سيكون هناك عروض تقدم إلى عصام الحضري من أجل تحليل المباريات سواء داخل مصر أو خارجها، وهو الاتجاه الذي سيكون الأقرب للتنفيذ في المرحلة المقبلة، في ظل رغبته في الابتعاد عن الأزمات التي تلاحق المدربين.

 

ويرتبط الحضري بعلاقات وطيدة مع بعض مسؤولي القنوات التليفزيونية، وهو ما يسهل مهمة تواجده في إحدى المحطات الفضائية من أجل التحليل على غرار ما حدث مع بعض النجوم المعتزلين مؤخرًا أمثال عماد متعب ومحمد فضل وغيرهما.

 

ويمتلك الحضري من الخبرات مع الساحرة المستديرة ما يجعله قادرًا على التحليل، في ظل خوضه العديد من التجارب الاحترافية سواء داخل مصر أو خارجها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان