رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب ريال مدريد يحدد شرطه لبقاء سولاري

مدرب ريال مدريد يحدد شرطه لبقاء سولاري

وكالات 23 يناير 2019 07:06

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بدأ بوضع خطة ترميم الفريق الكروي، حال رحل الأرجنتيني سولاري عن تدريب الملكي.

 

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن بيريز يعتقد أن سولاري استعاد جزءًا بريق ريال مدريد في مباراة إشبيلية الماضية، والتي انتهت بفوز الريال بثنائية نظيفة.

وذكرت الصحيفة أن مسئولي ريال مدريد يعتقدون أن سولاري الذي يمتلك عقدًا مع الفريق حتى 2021، أمامه فرصة وحيدة للاحتفاظ بمنصبه، وهي الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال فشل سولاري في تحقيق ذلك، فإن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، سيكون الخيار الأول لتعويض الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة أن أليجري سيكون متاحا في الصيف المقبل، في حالة فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، لافتة إلى أن مسؤولي البيانكونيري سيفكرون في استقدام زين الدين زيدان لبداية حقبة جديدة مع النادي، وهو ما سيسمح للريال بالتعاقد مع المدرب الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يرى أن أليجري هو الرجل المناسب لقيادة مشروع الفريق في الموسم المقبل، لا سيما مع الصعوبات التي واجهها النادي في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان