رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جروس يحيي آمال 3 لاعبين بالزمالك

جروس يحيي آمال 3 لاعبين بالزمالك

ستاد مصر العربية

جروس مدرب الزمالك

جروس يحيي آمال 3 لاعبين بالزمالك

محمد علاء 19 يناير 2019 20:36

بدأ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفكير في دفاتره القديمة، من أجل إحياء آمال بعض اللاعبين داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويبدو أن الخواجة السويسري، بدأ يفكر في عمل إحلال وتجديد على بعض اللاعبين داخل الفريق، خصوصًا في ظل ضغط مباريات الدوري وكذلك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وهناك 3 لاعبين، استطاع جروس ورفاقه أن يحيي آمالهم في المشاركة بالمباريات مع الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

 

إبراهيم حسن

استطاع إبراهيم حسن، الجناح الأيمن بالفريق، أن يدخل في حسابات الجهاز الفني بشكل سريع في الفترة الأخيرة والمشاركة في مباريات دوري أبطال أفريقيا أمام فريق اتحاد طنجة المغربي.

 

وجاءت إصابة مصطفى فتحي، وصعوبة مشاركته في المباراة، لتفتح الباب أمام إبراهيم من أجل التألق من جديد مع أبناء قلعة ميت عقبة، والحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

 

وكان نادي الزمالك، قد تعاقد مع إبراهيم حسن، في بداية الموسم الجاري، قادمًا من فريق الإسماعيلي.

 

أيمن حفني

كتب كولي أدو، محلل الأداء والقياسات والتأهيل بالزمالك، تقريرًا يقرب حفني من العودة لقائمة القلعة البيضاء، بعد التقرير الذي قدمه لجروس حول اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وخاض حفنى تدريبات خلال فترة تواجد الزمالك بالمغرب برفقة المغربى بوطيب ومحمد حسن وأحمد مدبولي ومحمد عبد السلام، تحت إشراف أمير عزمي وكولي بالقاهرة، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، وأشاد الأخير في تقرير بمستوى حفني.

 

وكان حفني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن الجهاز الفني رفض ذلك، وهو ما يعزز فرص مشاركته مع الفريق بالمباريات.

 

محمد عنتر

أصبحت مشاركة محمد عنتر، الجناح الأيسر للفريق، في مباريات الدوري في الفترة المقبلة، مطلب جماهيري، في ظل تألقه اللافت للنظر في المباريات الودية التي شارك فيها مع فريقه.

 

كما أن رغبة جروس، في منح محمود كهربا، الذي يلعب في نفس المركز، راحة سلبية في بعض المباريات، لتعيد عنتر إلى أذهان الجهاز الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتبر عنتر الوريث الشرعي لمحمود كهربا في هذا المركز، في ظل عدم وجود بدائل على نفس قدراته وإمكانياته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان