رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من منصبه

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من منصبه

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من منصبه

محمد عمر 27 ديسمبر 2018 17:03

غرد تركي آل شيخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد تعيينه في منصب رئيس لهيئة الترفية، مؤكدًا أنها تجربة جديدة يسعى من خلالها لخدمة المملكة العربية السعودية.

 

وتابع: "أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيسًا لهيئة الترفية.. تجربة جديدة يارب وفقني لخدمة ولاة أمري واخواني وخواتي الشعب العظيم".


وقال آل شيخ: " بكل جهد وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الأمير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ما تم، ولا تفيه الكلمات حقه مهما قلت آدام الله عزه وأطال عمره في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين".


وأضاف في تغريدة أخرى :" إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات لأنك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، ولذلك أتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الأندية أحيانا، ثم رضاهم ومدحهم وإشادتهم مرة أخرى، وهذه ليست تناقضات لكن تقلبات عاطفية أتفهمها".


وأشار :" ضميري راض كل الرضا، لأني اجتهدت وعملت بجد وإخلاص وكنت أضع أمام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد، ومهما فعلت فهذا واجبي وليس فضل مني بل فضل بلادي علي وقادتها الكرام سدد الله خطاهم".


وتابع :" نحن كسعوديين لا نخدم هذه البلاد طمعا في منصب أو جاه، أو مال، هو حب رضعنا من اثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسرى في دمائنا، هذه هي السعودية وهذا هو الأصل في كل رجالها وفقهم الله".


مؤكداً :" اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة وأغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل".


أما الجمهور الرياضي السعودي، فأقول: انتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن أكون أحدكم كما أنا دائما، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، لكن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الأضرار ببلدنا".


ومن جانب آخر وجه رسالة للأمير عبد العزيز قائلاً :" أتمنى التوفيق لأخي وصديقي الأمير عبد العزيز نعم الرجل.. كفو وستين كفو، إن أخطأت فصدور إخوان مثلكم تتسع لأخطائي، وإن أصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر.. قولوا: حتوحشنا، بس بدون هاشتاج". 


وأخيراً :" أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيس لهيئة الترفية ... تجربة جديدة يارب وفقني لخدمة ولاة أمري وإخواني وخواتي الشعب العظيم".


وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل السعودي، قد قرر إعفاء تركي آل الشيخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة وتعيينه رئيسا للهيئة العامة للترفيه.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان