رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الحضري.. بطل الأزمات بالأندية

الحضري.. بطل الأزمات بالأندية

محمد علاء 27 نوفمبر 2018 16:33

لم تمنعه خبرته الواسعة، ولم تعصمه شهرته التي وصلت إلى تخليده في متحف الاتحاد الدولي "فيفا"، مؤخرًا، من أن يواصل مشواره الطويل مع الأزمات والمشكلات أينما حل، وإلى أي فريق أو ناد ارتحل.

 

ورغم أن أحدا لا يشكك، في أن عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، يعد من أكبر الأسماء في العالم على مستوى حراس المرمى، فإنه يعاب على الحضري، الأزمات التي يفتعلها مع بعض الأندية التي انضم إليها، والتي كان آخرها أزمته مع الإسماعيلي، والتي أعادت إلى الأذهان ما فعله الحضري في السنوات الماضية.

 

ولم يكن تخلي الحضري عن الإسماعيلي، هي الأولى من نوعها، حيث سبق له فعل ذلك مع النادي الأهلي، وكذلك المريخ السوداني، الذي تخلى عنه في ظروف كان يحتاج الفريق إلى خدماته.

 

الأهلي

 

في عام 2008 استيقظت الجماهير المصرية على خبر رحيل الحضرى عن القلعة الحمراء، وانتقاله إلى سويسرا للانضمام إلى فريق سيون، رغم البطولات التي يخوضها الفريق الأحمر.

 

ولا شك، أن الحضري تسبب في ورطة داخل النادي الأهلي، خصوصًا في ظل عدم تجهيز بديل للسد العالي الذي برر تصرفه بحلمه في خوض الاحتراف، في الوقت الذي رفض الأهلي العرض الذي تقدم به سيون للحصول على خدمات الحارس المخضرم بـ400 ألف يورو، ليظل الحضري هاربًا في نظر الجماهير الأهلاوية.

 

وحاول الحضري في أكثر من مناسبة العودة إلى النادي الأهلي من خلال البكاء على شاشات التليفزيون عند ظهوره في البرامج الإعلامية، إلا أن ذلك لم يكن سببًا في العفو عنه من جانب الإدارة الحمراء.

 

المريخ السوداني

 

بعد مرور موسم على انضمام الحضري لنادي المريخ السوداني، أعلن رغبته في الرحيل عن السودان، وعاد إلى القاهرة ثم عاد إلى الفريق من جديد بعد قرار النادي السودانى، ثم عاد على النادى مرة أخرى، وحدثت أزمة بينه وبين الجماهير هناك ليعود إلى القاهرة.

 

ونشبت أزمة بين اللاعب والجهاز الفني، على خلفية غيابه عن بعض المباريات دون إذن مسبق، الأمر الذي ساهم في زيادة الفجوة بينه وبين إدارة ناديه، الذي تخلت عنه ووافقت على رحيله بشكل نهائي.

 

أزمة الإسماعيلي

 

تعقدت الأمور كثيرًا بين عصام الحضري، وإدارة فريقه برئاسة إبراهيم عثمان، على خلفية عدم إلتزام اللاعب بالتعليمات الأخيرة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة جورفان فييرا.

 

وقررت إدارة فريق الدراويش، تحويل الحضري للتحقيق، حيث يأتي ذلك بعد تخلفه عن السفر ضمن صفوف بعثة الفريق التي توجهت لبوروندي، استعدادًا لمواجهة ماسيجير نيجوزي الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

 

وهناك بعض الأعضاء داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يتزعمون فكرة عرض الحضري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو تجميده حتى نهاية الموسم الجاري أيضًا.

 

ويرى هؤلاء الأعضاء، أن الحضري أقدم على هذا الفعل، رغم علمه بأن الفريق مقبل على مباراة مهمة في دوري أبطال أفريقيا، لذلك يجب أن يكون القرار رادع من قبل مجلس الإدارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان