رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر «العميد» في مواجهة بيراميدز و«زعيم الثغر»

3 تحديات تنتظر «العميد» في مواجهة بيراميدز و«زعيم الثغر»

أكرم نوار 02 نوفمبر 2018 15:00

يستعد فريق بيراميدز لخوض أول اختبار له تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، عندما يستضيف الاتحاد السكندري مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد أعلنت قبل أيام عن تعيين "العميد" حسام حسن على رأس الجهاز الفني الجديد للفريق، والذي خلف الجهاز السابق الذي كان يقوده الأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

 

وسيكون الجهاز الفني الجديد لفريق بيراميدز وبالأخص المدير الفني حسام حسن على موعد مع تحدي "ثلاثي الأبعاد" في مواجهة اليوم، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك التحديات في السطور التالية...

 

ضربة البداية

 

يضاعف من حدة الضغوط الملقاة على العميد حسام حسن في لقاء اليوم كونه أول اختبار له مع الفريق، حيث يتطلع لعبوره بأمان والخروج منه فائزًا.

 

ويسعى حسام حسن لإثبات جدارته بثقة إدارة ومالك نادي بيراميدز، بعدما فضلوا تنصيبه على رأس الجهاز الفني للفريق بدلًا من الأرجنتيني المخضرم ريكاردو لافولبي.

 

ويدرك حسام حسن جيدًا أن سهام الانتقاد لن ترحمه في حال حقق فريقه نتيجة سلبية في لقاء اليوم، خصوصًا وأن بيراميدز يضم في صفوفه نجوم من العيار الثقيل على مستوى كافة الخطوط، وهو ما سيجعل مسئولية أي إخفاق تتجه مباشرة نحو الجهاز الفني.

 

استعادة الانتصارات

 

أما ثاني التحديات التي سيواجهها حسام حسن في لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندري هو إعادة فريق بيراميدز إلى طريق الانتصارات الذي ضل عنه في آخر لقاء له ببطولة الدوري.

 

وكان فريق بيراميدز قد خسر بثنائية نظيفة أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية من بطولة الدوري، وهي الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم.

 

ويتطلع حسام حسن لقيادة فريقه لحصد نقاط اللقاء الثلاث، وهو ما سيضمن له الاقتراب من صدارة جدول ترتيب المسابقة الذي يتربع على قمته فريق الزمالك حاليًا برصيد 20 نقطة، علمًا أن بيراميدز يتواجد حاليًا في المركز الخامس برصيد 16 نقطة حصدهم الفريق على مدار 9 جولات، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، في حين تتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام كل من الأهلي والزمالك.

 

انتفاضة زعيم الثغر

 

ثالث التحديات التي سيواجهها حسام حسن وفريقه في لقاء اليوم سيكون فريق الاتحاد نفسه، والذي سيخوض مواجهته أمام بيراميدز ساعيًا لحصد نقاطها الثلاث.

 

وينظر لاعبو الاتحاد وجهازهم الفني بقيادة حلمي طولان لمباراة بيراميدز باعتبارها فرصة جيدة لمحو ذكرى الهزيمة التي تلقاها الفريق قبل أيام أمام الزمالك في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، وهي الهزيمة الأولى التي يتعرض لها الفريق السكندري منذ جلوس حلمي طولان على كرسي المدير الفني لزعيم الثغر.

 

وقبل الهزيمة أمام الزمالك خاض الاتحاد 5 مباريات رسمية تحت قيادة طولان فاز الفريق في 3 منها وتعادل في اثنتين، ويتطلع طولان ولاعبوه لاستعادة توازنهم سريعًا من خلال تقديم عرض قوي في لقاء اليوم أمام بيراميدز وتتويجه بحصد نقاط اللقاء الثلاث، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري، والذي يحتل فيه الفريق حاليًا المركز السادس برصيد 15 نقطة.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان