رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة.. 3 مرشحين لخلافة لوبيتيجي في مدريد

بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة.. 3 مرشحين لخلافة لوبيتيجي في مدريد

ستاد مصر العربية

حسرة غولين لوبيتيغي عقب الخسارة

بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة.. 3 مرشحين لخلافة لوبيتيجي في مدريد

محمد عبد الغني 29 أكتوبر 2018 14:47

 

 بعد خسارة ريال مدريد المذلة أمام برشلونة (1-5) واقتراب إقالة المدرب غولين لوبيتيغي، بدأت إدارة النادي الملكي في البحث عن مدرب جديد قادر على انتشال الفريق من براثن الضياع.

 

وفي ظل عدم وجود الكثير من الخيارات في منتصف الموسم، تجد إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، نفسها مضطرة للاحتيار بين 3 أسماء في المقام الأول، وهم الإيطالي أنطونيو كونتي، والأرجنتيني سانتياغو سولاري، والإسباني غوتي هيرنانديز، بينما تأتي أسماء بحجم، البرتغالي ليوناردو غارديم، والفرنسي لوران بلان كخطة بديلة، حال فشل التعاقد مع المرشحين الأبرز.

 

 

 كونتي رجل المرحلة

 

يعتبر المدير الفني الإيطالي هو المرشح الأول لقيادة الفريق الملكي فيما تبقى من الموسم الجاري، وبقي المدرب بدون فريق بعدما ترك منصبه في تشيلسي الإنجليزي نهاية الموسم الماضي.

 

وكانت لكونتي تجارب ناجحة قبل تسلمه مسؤولية تدريب تشيلسي، إذ توج مع يوفنتوس بالعديد من الألقاب المحلية، كما قاد منتخب بلاده إيطاليا إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016.

 

سولاري وغوتي لاستنساخ تجربة زيدان

 

قد يفضل ريال مدريد استنساخ تجربته مع مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان، الذي نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاث سنوات، بتعيين أحد مدربي فرق الشباب بالنادي الملكي، وليكن أي من الثنائي، سولاري أو غوتي.

 

وتردد اسم سولاري كثيرا في الفترة الأخيرة من أجل تولي الإدارة الفنية لريال مدريد بصورة مؤقتة لحين تعيين مدرب جديد للفريق، لكن حينما يتم الحديث عن المستقبل لا يمكن ذكر سوى اسم غوتي.

 

الخطة البديلة

 

في حال فشل التعاقد مع أي من الأسماء السابقة، قد يلجأ بيريز لخطة بديلة، بضم مدربين بحجم غارديم أو بلان، وهما حاليا لا يرتبطان مع أي فريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان