رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«انقلاب» كارتيرون يقرب «ناصر ماهر» من الرحيل عن «الأهلي»

«انقلاب» كارتيرون يقرب «ناصر ماهر» من الرحيل عن «الأهلي»

أكرم نوار 26 أكتوبر 2018 17:56

لا يختلف أحد على أن ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي الشاب لا يعيش أفضل أيامه داخل جدران القلعة الحمراء في الوقت الحالي، في ظل حالة التجاهل التي يلقاها من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

واليوم أزاح المدرب الفرنسي الستار عن قائمة فريقه لمباراة الوصل الإماراتي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بملعب برج العرب، في إطار جولة الذهاب لدور الـ16 للبطولة العربية للأندية، وخلت قائمة الأهلي من اسم ناصر ماهر ليستمر غياب اللاعب الشاب.

 

عقاب متواصل

 

ومنذ أواخر الشهر الماضي تفجرت أزمة كان بطلها ناصر ماهر عندما تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب وهو يشارك بمباراة للكرة الخماسية بأحد الملاعب بمنطقة السلام، وهو ما تسبب في صدور قرار من الجهاز الفني للأهلي بمعاقبة اللاعب ماليًا.

 

ولم يكتف الجهاز الفني للأهلي بتغريم اللاعب مبلغ 50 ألف جنيه بل استبعده من المباريات الثلاثة الأخيرة التي خاضها الفريق بدوري أبطال أفريقيا، بداية من لقاء الإياب لدور الثمانية أمام حوريا الغيني، مرورًا بلقاءي ذهاب وإياب نصف النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري.

 

كذلك استبعد كارتيرون اللاعب من قائمة الفريق التي واجهت النجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر الماضي وكذلك من قائمة الشياطين الحمر التي التقت الاتحاد السكندري يوم 7 أكتوبر الماضي في الجولة العاشرة للدوري، فيما كانت مباراة الترسانة بدور الـ32 بكأس مصر الوحيدة على مدار الشهر الأخير التي شهدت تواجد ماهر في قائمة الأهلي، حيث تواجد اللاعب على دكة بدلاء الفريق لكنه كارتيرون لم يدفع به خلال اللقاء.

 

غضب قائم

 

ومع انضمام لقاء الوصل الإماراتي المقرر بعد غد الأحد إلى قائمة مباريات الأهلي التي غاب عنها ناصر ماهر في الفترة الأخيرة، أصبح اللاعب في موقف حرج للغاية في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بإمكانية عودته قريبًا للمشاركة.

 

ويزيد من صعوبة موقف اللاعب حالة التهديد التي بات يواجهها مستقبله مع المنتخب الأولمبي، حيث من الوارد أن يستبعده شوقي غريب مدرب المنتخب من حساباته في الفترة المقبلة، بالنظر إلى عدم مشاركته في المباريات مع الأهلي منذ شهر كامل.

 

مطالبة متوقعة

 

وتشير الدلائل إلى أن ناصر ماهر قد يضغط بورقة الرحيل عن الأهلي، إذا استمر استبعاده من حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة، وذلك رغم أنه وقع مؤخرًا عقد طويل الأجل مع النادي.

 

ويرى اللاعب أن فرصته في المشاركة أساسيًا ستكون أفضل إذا ما انتقل لأي ناد آخر، لذلك ينتظر اللاعب حلول فترة الانتقالات الشتوية لحسم موقفه مع القلعة الحمراء.

 

وقد يتراجع اللاعب عن فكرة الرحيل إذا ما عاد للمشاركة مرة أخرى مع الفريق، لكن هذا الاحتمال يظل في "عِلم الغيب" في ظل حالة التألق التي يعيشها المخضرم وليد سليمان مع الشياطين الحمر في مركز صانع الألعاب.

 

وقد لا تمانع إدارة الأهلي في فتح باب الرحيل أمام ماهر في يناير المقبل، خصوصًا وأن النادي سيكون قد أنهى منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي فلن تكون هناك أزمة حال رحل اللاعب كونه مقيدًا في قائمة الفريق الأفريقية حاليًا والتي سينتهي صلاحيتها بنهاية منافسات النسخة الحالية من دوري الأبطال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان