رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إكرامي وعلاء وماهر ينتظرون «قبلة الحياة» أمام الوصل

إكرامي وعلاء وماهر ينتظرون «قبلة الحياة» أمام الوصل

محمد علاء 25 أكتوبر 2018 09:00

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعداداته الجادة، لمواجهة فريق الوصل الإماراتي يوم السبت المقبل، ضمن منفسات البطولة العربية.

 

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى إراحة بعض اللاعبين داخل الفريق، استعدادًا لنهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 2 نوفمبر من جهة، بالإضافة إلى منح الفرصة إلى بعض الآخرين من جهة آخرى.

 

وهناك بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر، تمني النفس من أجل المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة، وإعادة ثقة الخواجة الفرنسي فيهم من جديد، ومشاكتهم في المباريات مع الفريق سواء في الدوري أو الكأس.

 

شريف إكرامي

ينتظر شريف إكرامي، حارس المرمى، بارقة أمل من أجل المشاركة مع الفريق، واستعادة ثقته بنفسه مرة أخرى، والمشاركة مع المارد الأحمر، على غرار ما كان يحدث في الموسم السابقة.

 

وتعالت الأصوات داخل النادي الأهلي، من أجل المطالبة، بعودة إكرامي لحراسة مرمى الأهلي بدلاً محمد الشناوي، الذي يعاني من اهتزاز في المستوى بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

وتجلى اهتزاز مستوى الشناوي في لقاء وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سكن شباكه هدفين، إضافة إلى وجود بعض الأخطاء في الخروج من مرماه في الكرات العرضية.

 

أحمد علاء

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، في منح الفرصة إلى أحمد علاء، مدافع الفريق، من أجل المشاركة في مباراة الوصل وإثبات مستواه، وتحديد بقاءه من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان أحمد علاء، قد طلب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، الرحيل خلال الفترة المقبلة، لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، حيث لم يمنحه الخواجة الفرنسي فرصة المشاركة سوى في لقاء الترسانة بدور الـ32 لكأس مصر.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع أحمد علاء، قادمًا من فريق الداخلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل ترميم دفاعات النادي الأهلي، في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها الفريق.

 

ناصر ماهر

يعيش ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، أسوأ فترات حياته مع النادي الأهلي، بعدما أصبح أسيرًا لمقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق في الفترة الأخيرة.

 

وجاء استبعاد ماهر، من تشكيلة النادي الأهلي، لأسباب تأديبية بعدما شارك في إحدى مباريات الكرة الخماسية، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق للقيام بذلك.

 

وهناك سبب آخر، يتمثل في تألق وليد سليمان، زميله بالفريق، في مركز صانع الألعاب، وعليه فإنه من الصعب أن يحل بديلاً له، في ظل توهج الحاوي، وإحرازه هدف في كل مباراة يشارك فيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان