رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد ميلنر وصلاح وفان ديك.. «مستشفى ليفربول» يستقبل ضيفا جديدا

بعد ميلنر وصلاح وفان ديك.. «مستشفى ليفربول» يستقبل ضيفا جديدا

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وفان ديك في تدريبات ليفربول - أرشيفية

بعد ميلنر وصلاح وفان ديك.. «مستشفى ليفربول» يستقبل ضيفا جديدا

محمد عبد الغني 16 أكتوبر 2018 12:00

 

استقبلت قائمة المصابين في نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفا جديدا، قبل عودة مباريات الفريق في "البريميرليج" بعد أيام قليلة، الأمر الذي شكل صدمة لجماهير "الريدز" خوفا من تعطل مسيرة الفريق المميزة حتى الآن هذا الموسم. 

 

وتعرض نجم آخر في صفوف ليفربول إلى إصابة جديدة، جعلت متابعي النادي يطلقون عليه اسم "مستشفى ليفربول" بعد سلسلة إصابات ضربت نجوم الفريق.

 

ساديو ماني

 

وأصيب مهاجم "الريدز" ساديو ماني بإصابة في اليد، أثناء مشاركته في مران مع معسكر المنتخب السنغالي، وفق ما أعلن النادي الإنجليزي. 

 

وأظهرت صور ماني وهو يضمد يده برباط، فيما كشفت أشعة أنه تعرض لكسر في إصبع الإبهام.

 

ووفقا لتقارير سنغالية، أصيب ماني في يده اليسرى، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة السودانية الخرطوم، إلا أن التقارير أكدت أن إصابته ليست قوية.

 

وسيغيب ماني عن لقاء "أسود التيرانا" المقررة أمام السودان، الثلاثاء، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل، بينما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء هادرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

 

فان ديك

 

وأول أمس الأحد، تعرض مدافع "الريدز" والمنتخب الهولندي فان ديك لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام ألمانيا . 

 

ولا يزال فان ديك (27 عاما) يشعر بتأثير إصابة في أحد الضلوع والتي عانى منها أثناء مواجهة ليفربول لساوثهامبتون الشهر الماضي.

 

 

وذكر الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان، أول أمس الأحد، أنه قرر أن يلعب فان ديك أمام ألمانيا فقط.

 

وافتتح فان ديك التسجيل للفريق الهولندي، أمس السبت، قبل أن يكمل ممفيس ديباي وجورجينيو فاينالدوم الثلاثية، ليحقق الفريق انتصارا معنويا على ألمانيا.

 

وسيعود فان ديك إلى ليفربول مرة أخرى من أجل تلقي العلاج، قبل مواجهة هيديرسفيلد بالدوري الإنجليزي، حيث لا يعد قائد منتخب هولندا، أول لاعب يعود مبكرا للريدز مصابا في التوقف الدولي الحالي، إذا سبقه النجم المصري محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر أمام سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

محمد صلاح 

 

ولحق فان ديك بالنجم المصري محمد صلاح بعد إصابته الأخير في مباراة منتخب بلاده أمام إي سواتيني، "سوازيلاند" سابقا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

 

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن نسبة مشاركة النجم المصري محمد صلاح بمباراة فريقه ضد هدرسفيلد ، تبقى قائمة وأن ذلك سيتحدد فور عودة اللاعب لناديه الإنجليزي، بعدما أصيب بشد في العضلة الضامة. 

 

وأوضحت التقارير :أنه لا يوجد أي شيء خطير في إصابة صلاح، فهي مشكلة عضلية بسيطة.

 

ميلنر

 

كما أن "الريدز" قد يعاني غياب لاعب الوسط جيمس ميلنر أمام ههدرسفيلد، الذي أصيب هو الآخر في الركبة أثناء لقاء مانشستر سيتي في الدوري.

 

 

ينتظر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تقرير الجهاز الطبي حول مدى إمكانية مشاركة اللاعبين في المباراة المقبلة للريدز.

 

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على مضيفه هدرسفيلد  يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في  جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الأول مانشستر سيتي والثاني تشيلسي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان