رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«عمومية الزمالك».. معركة جديدة بين مرتضى والمعارضة

«عمومية الزمالك».. معركة جديدة بين مرتضى والمعارضة

أكرم نوار 30 أغسطس 2018 10:06

لا يكاد يمر يوم إلا ويشهد نادي الزمالك تطورات وأحداث ساخنة، مثلما حدث في الساعات الماضية بشأن اجتماعي الجمعية العمومية (العادي والطارئ) للنادي والمقرر عقدهما اليوم وغدًا.

 

صدمة آخر الليل

 

وفي وقت متأخر من ليل أمس فوجئ مجلس إدارة نادي الزمالك ومتابعو الشأن الرياضي بقرار صادر من اللجنة الأولمبية يفيد ببطلان انعقاد اجتماعي الجمعية العمومية للزمالك المشار إليهما.

 

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا مطولًا فندت فيه الأسباب التي دعتها للإقرار ببطلان العمومية المنتظرة للقلعة البيضاء، معلنة أنها لن توفد مندوب تابع لها لمراقبة أعمال الجمعية العمومية وفقًا لما كان مقررًا في وقت سابق.

 

ضربات متبادلة

 

ولم يكن قرار اللجنة الأولمبية بإبطال انعقاد الزمالك سوى حلقة في مسلسل الصراع الدائر بين مجلس إدارة نادي الزمالك وبالأخص رئيسه مرتضى منصور وعدد من الشخصيات المعارضة له داخل النادي وفي مقدمتهم نائب رئيس مجلس الإدارة هاني العتال.

 

وكان العتال هو كلمة السر في صدور قرار البطلان المشار إليه، بعدما تقدم بشكاوى لمركز التحكيم والتسوية الرياضي يطلب فيه إبطال انعقاد اجتماعي عمومية الزمالك، وبناء عليه أصدر مركز التسوية توصيته التي اعتمدها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وأعلنها الأخير ليل أمس.

 

تحدي واتهامات

 

وعلى الجهة الأخرى لم يمر قرار اللجنة الأولمبية مرور الكرام على مرتضى منصور والذي أعلن التحدي في مواجهة قرار اللجنة الأولمبية، مؤكدًا أن اجتماعي الجمعية العمومية لنادي الزمالك في موعدهما وسيقامان بشكل طبيعي دون الالتفات للقرار الصادر من الأولمبية.

 

وزاد مرتضى منصور على ذلك بتوجيه اتهامات صريحة إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بالتواطؤ مع هاني العتال، مؤكدًا أن لديه تسجيلات تؤكد تقاضي رئيس اللجنة الأولمبية رشاوى من نائب رئيس الزمالك المغضوب عليه من رئيس النادي.

 

تهديد وتصعيد

 

وواصل مرتضى منصور إطلاق قذائفه تجاه رئيس اللجنة الأولمبية، مؤكدًا أن الأخير ليس له سلطة إبطال انعقاد الجمعية العمومية للزمالك، مشددًا على أن وزارة الشباب والرياضة هي الوحيدة صاحبة تلك السلطة.

 

وتوعد مرتضى منصور بإذاعة التسجيل الذي يمتلكه والذي تدور خلاله مكالمة بين عضوين سابقين بمجلس إدارة الزمالك يؤكد أحدهما فيه حصول رئيس اللجنة الأولمبية على رشوة من هاني العتال.

 

رد منتظر

 

ورغم أن رئيس نادي الزمالك لا يعتزم التراجع عن إقامة اجتماعي الجمعية العمومية لناديه اليوم وغدًا، إلا أن توابع تلك الأزمة ستتواصل في الأيام المقبلة دون شك.

 

ومن المتوقع أن ترفض اللجنة الأولمبية اعتماد القرارات التي ستصدر عن اجتماعي عمومية الزمالك، كون هذين الاجتماعين هما والعدم سواء في نظر اللجنة الأولمبية بناء على قرارها الصادر أمس.

 

والمؤكد أن أزمة اجتماعي الجمعية العمومية ستكون بداية لمعركة جديدة بين مرتضى منصور وجبهة معارضيه في النادي، والذين لم تهدأ المناوشات بينهم منذ ما يزيد عن عام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان