رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد صفر المونديال.. اتحاد الكرة ينهي التعاقد مع الأرجنتيني كوبر

بعد صفر المونديال.. اتحاد الكرة ينهي التعاقد مع الأرجنتيني كوبر

ستاد مصر العربية

الأرجنتيني هيكتور كوبر

بعد صفر المونديال.. اتحاد الكرة ينهي التعاقد مع الأرجنتيني كوبر

محمد عمر 26 يونيو 2018 22:04

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عدم تمديد عقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد وداع بطولة كأس العالم في روسيا بدون الحصول على نقطة.


ووفقًا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، "عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة رئيس اجتماعًا اليوم فور عودة بعثة المنتخب الوطني إلى البلاد إثر خروجها من الدور الأول لبطولة كأس العالم".


وأضاف البيان "قرر الاتحاد توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم".


وأوضح البيان "وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضًا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق إنجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها من بلوغ النهائيات القارية، فضلًا عن قيادته الفريق للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا".


وودّعت مصر المونديال بتذيلها ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط، حيث تصدرت أوروجواي المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن روسيا، وجاءت السعودية ثالثة برصيد 3 نقاط. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان