رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منار وعبد الرحمن.. عروسان من قصار القامة يرسمان لوحة العشق والهوى

منار وعبد الرحمن.. عروسان من قصار القامة يرسمان لوحة العشق والهوى

منوعات

صورة أرشيفية لـ "العروسان" منار وعبد الرحمن داخل المستطيل الأخضر

منار وعبد الرحمن.. عروسان من قصار القامة يرسمان لوحة العشق والهوى

آيات قطامش 06 فبراير 2020 18:09

ابتسامةٌ علت ثغر العروس العشرينية، ابنة محافظة الاسماعيلية، وبطلة الجمهورية  عبر صور جابت مواقع التواصل الاجتماعي وهي برفقة فارس أحلامها بعدما شاء القدر أن يجمع بين قلبيهما داخل المستطيل الأخضر. 

 

خطفت المشاهد الملتقطة للعروسيين من قصار القامة الأنظار، فلم تقتصر المباركات على الأهل والأحباب بل امتدت لتشمل رواد السوشيال ميديا، فانهالت عبارات الثناء على مسامعهما فضلًا عن دعوات صادقة تمنت لهما دوام السعادة. 

 

لم تكن الأرض  مفروشة بالورود للحبيبن على طول الخط، فأثناء اقتناصهما لحظات للسير سويًا في شوارع المحروسة لبعض الوقت عادة ما يعكر صفو  اليوم أحد المارين ممن قرر ألا يمر ويسلك طريقه  بسلام تاركًا "خلق الله" فيتلفظ لسانه بكلمات تحمل بين ثنايها معاني تنمر بحق الحبيبين كونهما مختلفين وهو لا يعلم أن كل منهما حقق انجازً على الصعيد الرياضي  ربما لا يكون قد وصل هو له يومًا ما.. 

 

تواصلت (مصر العربية) مع  العروس منار مسعد، بطلة الرمح، لتروى لنا قصتها مع فارس أحلامها عبد الرحمن أحد أبطال فريق منتخب قصار القامة لكرة القدم، والتحديات التي واجهتهما وتجهيزات شقة الزوجية التي ستكون بمعايير مختلفة نوعًا ما..  

 


4 أيام .. واعترف "عبد الرحمن"

بدأت القصة حينما قررت "منار" التوجه برفقة والدتها لتشجيع شقيقها لاعب كرة القدم أثناء تمارينه مع فريق قصار القامة، ففي اليوم الأول وقعت عين "عبد الرحمن" - أحد اللاعبين بالفريق- على "منار" وخطفت قلبه، الأمر ذاته جرى مع الفتاة العشرينية وأسر كلاهما إعجابه بالآخر في نفسه. 

 

لتفاجئ "منار" عقب مرور 4 أيام فقط من اللقاء الأول داخل المستطيل الأخضر، بـ "عبد الرحمن" يبعث لها بطلب إضافة على "فيسبوك" ويفصح لها بشعوره تجاهها.

 

فرحة لا توصف غمرت قلب الفتاة ممزوجة بخوف أن يكون هذا مجرد كلام إلا إن فارس الأحلام سرعان ما أثبت حسن نواياه دون أن يعرف ما يدور بخلدها ودخل البيت من بابه طالبًا القرب منها وتقدم لخطبتها.

 

 

 

"بشجعه في الكرة وبيشجعني في الرمح"

منار مسعد؛ صاحبة الـ 22 ربيعًا تقول: "اعترف عبد الرحمن بحبه لي في 22 أغسطس الماضي، وفي 4 أكتوبر تمت قراية الفاتحة، أما ليلة خطوبتنا فكانت بتاريخ 27 ديسمبر". 

 

وتابعت: "مع أول مران حضرته لشقيقي برفقة أمي، أعجبت كثيرًا بعبد الرحمن، ولكن لم يكن من المنطقى أن افصح بذلك، وكنت أدخل على حسابه عبر الفيسبوك أتابع مع ينشره في صمت، وعقب مرور 4 أيام فقط  من  تلك النظرة الأولى فوجئت به  يرسل لي طلب اضافة ويعترف بمشاعره تجاهي". 

 

"فرحت للغاية ولكني في الوقت ذاته كنت متخوفة وبدأت تتبادر العديد من الأسئلة في ذهني منها عما يخطط لفعله فيما بعد وهل سيأخذ الأمر على محمل الجد".. تستكمل "منار" رواية قصتها. 


وواصلت ضاحكة: "دلوقت احنا خلاص ادبسنا"؛ ففي ليلة بديعة احتفل العروسان بخطبتهما وسط الأهل والأحباب واصدقائهما من قصار القامة، بإحدى قاعات الاسماعلية حيث مسقط رأس العروس. 

 

وتابعت: "كل واحد فينا  دلوقت بيشجع التاني في تمارينه أنا بشجعه في الكرة وهو بيشجعني في الرمح"

 

سخرية تعكر صفو العروسين

 

"بصوا شوفوا عاملين ازاي"؛ كلمات ساخرة جرت على لسان أم لأطفالها؛ سرعان ما سلكت طريقها إلى مسامع العروسين أثناء سيرهما معًا عكرت صفو يومهما"، حيث تقول منار: "كثيرًا ما نتعرض للتنمر لقصر قامتنا، فلماذا تتعمد أم أن تقول لأطفالها  -شوفوا دول عاملين ازاي- رغم أنها في النهاية خلقة الله، ولماذا تلفت نظر صغار لنا بهذه  الطريقة". 

 

وتابعت: "الضيق يتخلل إلينا حينما يأتي التنمر من مواطنين كبار وليس من أطفال، فالطفل كما قال "عبد الرحمن" في النهاية لا يدرك أبعاد ما يقول ولا يعى بشكل كافي". 

 

واستكملت: "ولكني حينما افكر مع نفسي   يزول الضيق، حينما اظل اردد على مسامعي عبارات على نحو أنني قد اكون افضل من هذا الذي يتنمر علينا فكلانا ناجح في حياته وسعيد بها،  فأنا خريجة كلية تجارة قسم محاسبة، وناجحة في عملي وحصدت ميداليات أول رمح في بطولتي الجمهورية وكأس مصر، كذلك خطيبي رغم قصر قامته فهو أحد أفراد فريق منتخب مصر لقصار القامة، وشارك في بطولة المغرب ويستعد هو زملائه  للمشاركة في بطولة إفريقيا.

 

"من قصار القامة وأفتخر"؛ عبارة دونتها وثبتتها العروس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" غير عابئة بنظرات البعض ومؤمنة بالقدرات المهارات التي منحها الله لها وتميزها هي وأصدقائها.  

 

 

عش زوجية مختلف 

 

تخطط العروس "منار" مع رفيق دربها  وفارس أحلامها "عبد الرحمن" في تأسيس عش زوجيتهما بالشكل الذي يناسبهما ويسهل عليهما حياتهما المستقبلية، فتقول: نعتزم الاتفاق مع احدهم لعمل أثاث بيتنا عموله فأنا أريد ألا تكون خزانة الملابس على سبيل المثال عالية واريدها في ارتفاع منخفض". 

 

لم تخطف أنظار رواد السوشيال ميديا صور خطبة العروسين فقط في حضور الأصدقاء من قصار القامة فحسب، لكن مؤخرًا قام  مصور يدعى ملاك عادل بتصوير فوتوسيشن بديع  للحبيبن تفاعل معه الكثيرون. 

 

احدى الصور الملتقطة من جانب  المصور "مالك عادل" 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان