رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب فيديو.. حياة ولي العهد السعودي السابق في خطر

بسبب فيديو.. حياة ولي العهد السعودي السابق في خطر

العرب والعالم

ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف

الجارديان:

بسبب فيديو.. حياة ولي العهد السعودي السابق في خطر

إسلام محمد 06 ديسمبر 2020 00:51

حذرت صحيفة "الجارديان" البريطانية من أن حياة ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف في خطر، بعد تعرضه لحملة ممنهجة في الإنترنت تزعم أنه كان يخطط لإسقاط ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

وقالت الصحيفة، إن المحامين الذين يعملون لصالح الأمير محمد بن نايف توجهوا إلى شركة "يوتيوب" بطلب حذف فيديو يزعم تورط بن نايف في مؤامرة للإطاحة بولي العهد الحالي الأمير محمد بن سلمان.

 

وأشار المحامون إلى أن الفيديو قد يؤدي إلى تنفيذ عمليات انتقامية خطيرة ضد موكلهم، لكن "يوتيوب" لم تتخذ بعد أي إجراءات لحذف الشريط.

 

وكذّب المحامون في رسالتهم إلى "يوتيوب" الادعاءات الواردة في الفيديو التي تنص على أن بن نايف طليق وشوهد مؤخرا برفقة الفائز المفترض في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن.

 

وأضاف المحامون أن موكلهم في الواقع لا يزال قيد الحبس في بلده منذ مارس مع تقييد وصول أفراد عائلته إليه، مضيفين أن ولاء محمد بن نايف لمحمد بن سلمان كان ولا يزال ثابتا.

 

وتابع المحامون أن " اتصالات موكلنا تتم مراقبتها، فهو يشعر وعائلته بالقلق على سلامتهم، ويخشى أن تكون كانت حياته وعائلته في خطر".

 

وبحسب الصحيفة، فإن سيل التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشير إلى أن بن نايف كان جزءا من مخطط لـ"الدولة العميقة" يقوده الحزب الديمقراطي الأمريكي بهدف إسقاط الملك سلمان بن عبد العزيز، والكشف عن هذا المخطط أسفر عن عزل ولي العهد السابق عام 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان