رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية.. وهكذا علق فور وصوله

تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية.. وهكذا علق فور وصوله

العرب والعالم

تركي آل شيخ

تركي آل الشيخ يعود إلى السعودية.. وهكذا علق فور وصوله

مصطفى محمد 29 نوفمبر 2020 07:39

وصل تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى المملكة قادمًا من نيويورك بعد رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وفور وصوله للأراضي السعودية عائدًا من رحلة العلاج، سجد آل شيخ لله وقال في تغريدة له عبر موقع «تويتر»، إنه ممتن لكل من سأل عنه، موضحًا أنه يسامح من لم يسأل عنه في محنة مرضه، كما تقدم بالشكر للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 

وكتب تركي آل الشيخ، قائلًا: «أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره».

 

وأضاف: «وأشكر الفريق الطبي في مستشفى (presbyterian) في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ5 شهور لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء».

 

 

وكان تركي آل الشيخ قد كشف عن تطورات وضعه الصحي من خلال إجاباته على عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع «تويتر» قبل فترة.

 

وأكد آل الشيخ أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أنه كان يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نوما عميقا إلا دقائق معدودة في اليوم.

 

وسافر آل الشيخ إلى مدينة نيويورك لتلقي العلاج في أواخر يوليو الماضي، وزادت التكهنات والشائعات بشأن وضعه الصحي، قبل إفصاح آل الشيخ عن طبيعة مرضه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان