رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| قيمته 12 مليون استيرليني..الفيضان يغمر منزل جورج كلوني

صور| قيمته 12 مليون استيرليني..الفيضان يغمر منزل جورج كلوني

العرب والعالم

الفيضان يغرق منزل جورج كلوني

صور| قيمته 12 مليون استيرليني..الفيضان يغمر منزل جورج كلوني

أحلام حسنين 21 فبراير 2020 15:49

منزل قيمته تُقدر بنحو 12 مليون جنيه إسترليني، يقع بجزيرة في قلب نهر التايمز، كان يلف انتباه العالم أجمع بجماله وأناقته، حتى طالته العاصفة دينيس، فأغرقته تحت مياه الفيضان، وحلت عليه الخراب والدمار، فهكذا أصبح حال قصر الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته في بير كشاير.


 

فقد أظهرت  صور جوية التقطت لقصر جورج وأمل كلونى فى بيركشاير، أمس الخميس، مدى الخراب والدمار الذى خلفته الفيضانات الناتجة عن العاصفة دينيس فى منزل نجم هوليوود، والتي امتدت على ضفاف النهر، وأغرقت ملعب تنس فى منزل كلونى وشرفة منزله الصيفى والكثير من الحشائش تحت الماء فى سونينج.

 

يعود قصر جورج كلوني الواقع في منتجع سونبيغ في باركشير جنوب شرق إنجلتر إلى القرن السابع عشر، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، ويقدر سعره حاليا بنحو 12 مليون جنيه إسترليني.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها حديقة منزل جورج كلوني للغرق جراء العاصفة، فسبق أن غمرتها مياه الفيضانات في عام 2016، وقد انتقل نجم هوليوود مع زوجته أمل كلوني المحامية بحقوق الإنسان، إلى المنزل المنعزل مع تؤأمهما، بعد عملية تجديد استمرت نحو 18 شهرا.

 

 

يأتي الخراب الذي حل على منزل جورج كلوني، بسبب عاصفة دينيس، التي أدت إلى فيضانات وعواصف متتالية على الأجزاء الشمالية من إنجلترا، مع توقع بمزيد من الفيضانات في المناطق المشبعة بالفعل بمياه العواصف، في ظل تحذير خبراء الأرصاد الجوية من تساقط الثلوج لتصل إلى ثماني بوصات في اسكتلندا نهاية الأسبوع، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

 

وفي وقت سابق تقدم جورج وزجته أمل كلوني بطلب للحصول على إذن بالتخطيط لإقامة مبنى خارجي لتعزيز الأمن، حيث يجذب المنزل الشهير المزيد من السياح، في حين دفع كلوني مبلغا لم يكشف عنه للعقار المدرج، والذي طرحه في السوق مقابل 7.5 مليون استرليني في عام 2014.

 

 

وتعرضت بريطانيا ودول أوروبية أخرى إلى موجة طقس سيئ خلال الأيام الماضية، حيث ضربت العاصفة "دينيس" المصحوبة بأمطار غزيرة ورياح قوية، مناطق عدة من القارة.

 

وأطلق أكثر من 300 تحذير من الفيضانات في عموم بريطانيا، وسط استمرار ارتفاع منسوب المياه في الأنهار.

ويقع المنزل، الذي يعود للقرن الـ17 في جزيرة في نهر التايمز، ويقدر سعره بنحو 12 مليون جنية إسترليني.

وضربت العاصفة «دينيس» المملكة المتحدة، يوم الأحد الماضي ورافقتها أمطار غزيرة وفيضانات ورياح عاتية تسببت في تعليق مئات الرحلات الجوية، واضطرابات واسعة في حركة النقل البري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان