رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تبرئته.. ترامب يتحدث عن «الشرطة القذرة والمؤامرة الشريرة»

بعد تبرئته.. ترامب يتحدث عن «الشرطة القذرة والمؤامرة الشريرة»

العرب والعالم

دونالد ترامب

بعد تبرئته.. ترامب يتحدث عن «الشرطة القذرة والمؤامرة الشريرة»

متابعات 06 فبراير 2020 22:33
احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، بانتصاره في تجمع لأنصاره بالبيت الأبيض، بعدما تمت تبرئته من جانب مجلس الشيوخ من تهم العزل.
 
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن ترامب قوله - عن عملية عزله: "إنها كانت شريرة، وفاسدة، وشارك فيها رجال شرطة قذرين ومسربو معلومات وكذابون، لايجب أن يحدث ذلك أبداً لرئيس آخر على الإطلاق".
 
وأضاف ترامب: "إننا مررنا بأوقات عصيبة.. لم أرتكب أي مخالفة، مثلما يعلم الجميع يعلم، فقد تم وضع أسرتي، وبلدي العظيمة، ورئيسكم في محنة رهيبة من جانب بعض الأشخاص الفاسدين وغير الشرفاء تمامًا".
 
وتابع: "لا أحب الناس الذين يستخدمون ولاءهم كمبرر للقيام بما يعرفون أنه خطأ"، في إشارة واضحة إلى السيناتور الجمهوري عن ولاية يوتا، ميت رومني، والذي صوت بإدانة ترامب في مادة الاتهام الأولى في محاكمة عزله.
 
واستطرد ترامب: "لا أحب أيضًا الناس التي تقول إنني أصلي من أجلكم عندما تعرفون أن الأمر ليس كذلك" في هجوم واضح على رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي عن ولاية كاليفورنيا.
 
وبحسب الوكالة، كان محامو دفاع ترامب ومسؤولو البيت الأبيض من بين أولئك المحتشدين الصاخبين الذين صفقوا للرئيس.
 
وجاء إعلان ترامب عن انتصاره، بعد يوم من تبرئته من جانب الكونجرس من مادتي الاتهام بإساءة استخدام السلطة وعرقلة عمل الكونجرس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان