رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دهس واعتقالات.. الاحتلال يواصل جرائمه في ضفة فلسطين

دهس واعتقالات.. الاحتلال يواصل جرائمه في ضفة فلسطين

العرب والعالم

جنود للاحتلال

دهس واعتقالات.. الاحتلال يواصل جرائمه في ضفة فلسطين

أيمن الأمين 14 يناير 2020 12:36

يواصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه بحق الشعب الفلسطيني الذي يعاني ويلات الظلم منذ 72 عاما.

 

جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين تتكرر كل يوم، فمن قمع إلى انتهاكات وصولا للدهس والاعتقالات، كانت الضفة مع تلك الانتهاكات اليومية.

 

واستمرارا للجرائم على الأراضي الفلسطينية المحتلة، فقد دهس مستوطن، صباح الثلاثاء، طالبة أثناء توجهها إلى مدرستها في قرية كيسان شرقي بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفاد نائب رئيس المجلس القروي لكيسان أحمد غزال لوكالة "وفا" الرسمية بأن المستوطن دهس الطالبة ياسمين خالد غزال (17 عامًا) عند مدخل القرية، أثناء توجهها إلى مدرستها في بلدة تقوع.

 

 

وأوضح غزال أن الفتاة أصيبت برضوض وجروح، وجرى نقلها إلى مستشفى اليمامة، لتلقي العلاج.

 

في السياق، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة.

 

وذكرت تقارير إعلامية، باعتقال قوات الاحتلال ستة مواطنين خلال مداهمات في بلدتي عانين وقباطية قضاء جنين شمالي الضفة، وفتشت منازلهم.

 

وأوضحت المصادر، أن جنود الاحتلال شنوا مداهمات واسعة في بلدة عانين غربي المدينة، وفتشوا منازل وحققوا مع ساكنيها، واعتقلوا كلا من: محمود يوسف عطاطرة، جاسر إياد عطاطرة، ومحمد فواز مصطفى عيسى، ومعتصم فواز مصطفى عيسى.

 

 

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوبي المدينة، واعتقلت الطالبين الجامعيين ياسر أحمد إبراهيم أبو الرب، ومحمود عيد حنايشة، وفتشت منزلي ذويهما.

 

وفي جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فتية من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم.

 

في الغضون، أكدت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال الفتية أيهم غسان ثوابتة (17 عامًا)، ومحمد حسن ديرية (17 عامًا)، ومحمود إبراهيم طقاطقة (17 عامًا)، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

 

يذكر أن الفلسطينيون يعانون من انتهاكات وتصفية جماعية كل يوم، إلى جانب اعتداءات صهيونية على المقدسات الإسلامية بمدن الضفة والقدس المحتلتين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان