رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لقطات «خاصة» من المسافة صفر.. هجوم صاورخي على قوات الأسد باللاذقية

لقطات «خاصة» من المسافة صفر.. هجوم صاورخي على قوات الأسد باللاذقية

العرب والعالم

الحرب في سوريا

لقطات «خاصة» من المسافة صفر.. هجوم صاورخي على قوات الأسد باللاذقية

أحمد علاء 25 ديسمبر 2019 18:49
حصل موقع "مصر العربية" على لقطات تُظهر لحظة هجوم صاروخي على قوات لرئيس النظام السوري بشار الأسد في مدينة القرداحة جنوب اللاذقية.
 
وأظهرت اللقطات الهجوم على قوات الأسد بثلاثة صواريخ، وقد انطلقت من أرض زراعية، صوب مدينة القرداحة.
 
في سياق متصل، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إنَّ الصواريخ الثلاثة سقطت في أراضٍ زراعية بريف المدينة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
 
 
وأضاف المرصد، في بيانٍ اطلع عليه "مصر العربية"، أنّ اشتباكات اندلعت على محور كبانة بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومجموعات جهادية من جهة أخرى تترافق مع قصف متبادل بين الطرفين.
 
واستهدفت قوات النظام بالقذائف الصاروخية أماكن في معرشورين وتلمنس والغدفة بريف معرة النعمان.
 
وكانت مدينة اللاذقية قد شهدت خلال الأيام الماضية، اقتتالًا داخليًّا بين مسلحي ما تعرف بـ"قوات الدفاع الوطني" وقوات النظام، إثر خلافات على النفوذ والسلطة.
 
وتركَّزت الاشتباكات داخل حي السجن وسط المدينة، تلاها أصوات انفجارات عنيفة، قبل أن تسيطر قوات "العرين" بقيادة سليمان هلال الأسد قريب بشار الأسد، على أحد المراكز الأمنية التابعة للمخابرات العسكرية.
 
وحاولت قوات النظام استعادة السيطرة على المركز الأمني إلا أنها فشلت بسبب استقدام ميليشيا "العرين" تعزيزات عسكرية إلى الحي، تضمنت رشاشات متوسطة من عيار 14,5 مم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان