رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«حمدوك».. ما حقيقة استقالة رئيس حكومة السودان؟

«حمدوك».. ما حقيقة استقالة رئيس حكومة السودان؟

أيمن الأمين 14 نوفمبر 2019 13:50

تداولت مواقع إعلامية، وأخرى للتواصل الاجتماعي الحديث عن استقالة رئيس الحكومة السوداني عبد الله حمدوك.

 

استقالة حمدوك، نفتها رئاسة الوزراء السودانية، والتي أصدرت بيانا للرد على ما وصفته "شائعات" باستقالة رئيس الحكومة الدكتور عبد الله حمدوك.

 

وأكد مكتب حمدوك على أن رئيس الوزارء يمارس مهامه بشكل طبيعي ولا صحة لما يتردد في الوسائط عن استقالته، بحسب موقع "الانتباهة" السوداني.

 

ووفق تقارير إعلامية، قال البراق النذير الوراق، المستشار الصحفي لرئيس مجلس الوزراء في تعميم صحفي: "ما يرد عبر الأخبار والصور المفبركة لا يتعدى الشائعات المغرضة التي لا تعنينا في شئ".

 

 

​وتابع: "أن ما يثار هي محض محاولات خائبة وخاسرة لن تؤثر على حكومة الثورة ولن تثنيها عن استكمال أهدافها".

 

وكانت وسائل إعلام قد تداولت بشكل واسع تقديم رئيس الحكومة السودانية استقالته.

 

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعات باستقالة رئيس مجلس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك على خلفية صراعات مع قوى الحرية والتغيير.

 

 

ووفق تقارير إعلامية، فبرك عدد من المستخدمين صورة من قناة "العربية الحدث"، وعليها عنوان "مصادر الحدث: أنباء عن تقديم رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك استقالته".

 

يذكر أنه في تصريحات سابقة لمصر العربية، قال السياسي السوداني سيف الدين محمد محمد، إن رئيس الوزراء "حمدوك"، أفشل من حمار جحا، فبدلا من أن يعين خبرات تساعده، بحث عن التعديلات بطريق الترضية، فمن أعفاهم من مناصبهم ليسوا جميعا مؤتمر وطني القالب فيهم خبرات كثيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان