رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جريمة قتل مروعة تفجع الأمريكيين.. حدثت على حدود المكسيك

جريمة قتل مروعة تفجع الأمريكيين.. حدثت على حدود المكسيك

العرب والعالم

الشرطة الأمريكية

جريمة قتل مروعة تفجع الأمريكيين.. حدثت على حدود المكسيك

أحمد علاء 05 نوفمبر 2019 19:58
استيقظت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، على جريمة مروعة وقعت على حدود المكسيك، حيث قُتل تسعة أشخاص على الأقل بالرصاص بينهم 6 أطفال، فيما وصفته وسائل إعلام بأنه كمين على طريق سريع نفذته عصابات مكسيكية في ولاية سونورا المكسيكية الحدودية.
 
وقال كيندرا لي ميلر، الذي كانت له صلة بالعديد من الضحايا، في حديثٍ لشبكة NBC News: إنّ من بين القتلى توأمين في الشهر الثامن من العمر، كما أَن هناك ثمانية نجوا من الحادثة. موضحًا أَن الضحايا كانوا يعيشون في لا مورا، التي تقع على بعد حوالي 75 ميلًا جنوب الحدود الأمريكية- المكسيكية.
 
وفي وقت سابق، أفاد قريب آخر لأحد الضحايا، يدعى ويلي جيسوب، من ولاية يوتا، بأن عددًا من الأشخاص كانوا يسافرون في موكب يتكون من عدة عائلات عندما تعرضوا للهجوم، وأوضح أن ثلاث سيارات أُطلقت عليها النيران وأُحرقت واحدة منها، بناءً على المعلومات التي تلقاها من أفراد الأسرة الآخرين في مكان الحادث.
 
وأضاف جيسوب أنهم يحاولون التواصل مع المسؤولين الفيدراليين المكسيكيين، وأنهم على اتصال بمكتب التحقيقات الفيدرالي، وتابع: "الجميع في حالة صدمة كبيرة، إنه أمر لا يصدق ولا توجد طريقة لفهم ما حدث".
 
من جهته، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب تعليقًا على الحادث عبر "تويتر": "هذا هو الوقت المناسب للمكسيك، بمساعدة الولايات المتحدة، لشن حرب على عصابات المخدرات والقضاء عليها من على وجه الأرض. نحن فقط ننتظر دعوة من رئيسكم الجديد العظيم".
 
ولا توجد تفاصيل دقيقة حول خلفيات الحادث حتى الآن إلا أَن معظم وسائل الإعلام الأمريكية اتفقت على أَن عصابات مكسيكية متورطة بالحادث المروع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان