رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-2-2021

فيديو| درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-2-2021

أخبار مصر

الطقس فى مصر

فيديو| درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-2-2021

كريم أبو زيد 02 فبراير 2021 00:55

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2021، طقسًا دافئًا نهارًا على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة ليلًا والرياح معتدلة؛ حيث يستمر ارتفاع درجات الحرارة على كل أنحاء الجمهورية.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط غربًا، في حين يأتي طقس جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر دافئا نهارًا باردًا ليلًا والرياح معتدلة.

 

بينما يكون الطقس على محافظات الصعيد دافئًا أيضًا خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلًا على محافظات شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 

للتعرف على درجات الحرارة شاهد الفيديو التالي:

 

 

 

وفى تصريح لها، قالت إيمان شاكر وكيلة مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأسبوع الجاري يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة ، بداية من الأحد الماضى ويستمر حتى غداً الأربعاء ، موضحة أن الارتفاع أعلى من المعدلات الطبيعية بـ4 درجات.

 

 

وأشار إلى وجود، حالة من الشعور بالدفء أثناء ساعات النهار بخاصة مع سطوع الشمس، بينما مع ساعات الليل وغياب أشعة الشمس، تنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 13 و14 درجة، وهو فرق 10 درجات كاملة عن فترة النهار.

 

وتابعت أن ارتفاع درجات الحرارة مؤقت، فبداية من يوم الخميس المقبل، تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض لتعود لتسجل 20 درجة على القاهرة، لذلك من الضروري عدم الانخداع والتخفيف في الملابس والالتزام بارتداء الملابس الثقيلة، مشيرة إلى أنه بداية من الخميس، ستكون هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مع سقوط أمطار على المناطق الداخلية بالبلاد على رأسها القاهرة.

 

اختتمت إيمان شاكر تصريحاتها، بأن الأمطار ستكون متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما القاهرة من الممكن أن تكون من متوسطة لخفيفة، بينما المناطق التي من الممكن أن تصل فيها الأمطار لحد السيول هي سيناء وسلاسل جبال الأحمر، وفقًا للطبيعة الجغرافية لها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان