رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| زفاف أسطوري لعروس من أصحاب البصيرة.. والرئيس يهديها شقة

صور| زفاف أسطوري لعروس من أصحاب البصيرة.. والرئيس يهديها شقة

أخبار مصر

عروس سيناء

صور| زفاف أسطوري لعروس من أصحاب البصيرة.. والرئيس يهديها شقة

إسلام محمود 12 ديسمبر 2020 17:08

وسط حضور لافت من الأهالي والقيادات الشعبية والتنفيذية شهدت مدينة العريش ، احتفالًا كبيرًا بزفاف عروس كفيفة من أبناء شمال سيناء تكفل أهالى المحافظة بكافة مستلزمات زواجهما وإقامة حفل زفاف لهما بأحد المنتجعات السياحية الكائن على شاطئ المساعيد بمدينة العريش.

 

 

هدية من السيسي للعروسين شقة

وتفاجأ العروسان في الصباحية بهدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحقيق حلم الفتاة في الحصول على «شقة»، وتقديم يد العون لها ولأسرتها التي واصلت رحلة من الكفاح دون سؤال الناس أو المتاجرة بأوجاعهم.

 

محافظ شمال سيناء شاهد على عقد العروسين

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء قد شهد على عقد قران العروسان ، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بالعريش، بحضور الشيخ عبد السلام جابر أمام وخطيب مسجد السلام بالعريش والشيخ مازن سالم، المأذون الشرعي، إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب ، الدكتور عبد الكريم الشاعر، الأستاذ في جامعة العريش .

 

 

وقع محافظ شمال سيناء شاهدًا علي عقد زواج العروس سيدة ميزار عبد الله، من أصحاب البصيرة والعريس أيمن رمضان سيد، مؤكدًا علي أنه ثاني عقد زواج يقوم بالتوقيع عليه بعد عقد زواج نجلته.

 

ووجه المحافظ الشكر لكل من ساهم في رسم البسمة علي وجه العروسين من الشخصيات العامة ومؤسسات المجتمع المدن ،متمنيًا لهما حياة زوجية سعيدة بعد اتمام زفافهما .

 

وقال الدكتور عبد الكريم الشاعر، منسق مبادرة زفاف العروسين " سيده ميزار عبد الله على " و"أيمن رمضان سعيد"، إن الاحتفالات انطلقت قبل عدة أيام بعقد القرآن فى ديوان المحافظة بحضور وشهادة اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وانتهت بحفل زفاف كبيىه بمنتجع سباحي على المساعيد على شاطئ العريش برعاية المحافظ الذى كلف مندوبا عنه بالحضور .

 

ولفت الشاعر إلى أن حفل الزفاف كان أسطوريا بفضل حضور أهالي شمال سيناء الذين حرصوا على مجاملة العروسين وتجهيز بيت الزوجية بالكامل وإقامة حفل الزفاف بالمجان حيث تبرع بتكلفته أحد أبناء العريش وصاحب المنتجع السياحي الذي أقيم به حفل الزفاف.

 

وقالت نسرين أبو هاشم إحدى المشاركات بمبادرة الزواج أن موكب زفاف ميزار وأيمن شارك به قرابة 150 سيارة زينت بالبالونات والورود وعلم مصر وطافت شوارع مدينة العريش بصورة مبهجة ، لافته إلى أن أصحاب المحلات كانوا يتوقفون أمام سيارة العروسين ويقدمون الحلويات والعصائر لهم والمشاركين بموكب الزفاف.

 

 

وأشارت إلى أن زفاف العروسين شارك فيه ذوى الهمم من فاقدى البصر أصحاب البصيرة وفعالياته من ميدان السادات عند مسجد الرفاعي وسط مدينة العريش وصولا لمنطقة المساعيد حيث موقع حفل الزفاف الذي استمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الخميس.

 

أهالي العريش يحتلفون بعروس سيناء

وقال رضا الكاشف، أحد أبناء مدينة العريش، أنه سعيد بتقديمه كافة تكاليف الاحتفال للعروسين أيمن وسيدة وأنه قد فاز من بين ابناء المحافظة الذين تسابقوا فى تقديم الخدمة للعروسين وتوفير كل ما يحتاجونه فى ليلة العمر، معتبرا أن هذا واجب إنساني ووطني.

 

واكد إسلام عروج أحد رموز العمل الأهلى ان حفل الزفاف كان ملتقى لكل أبناء سيناء على التعاون وفعل الخير، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يتحقق للعروسين اهم مطلب وهو توفير شقه ملك لهما ليكون هش يجمعهم بدون أعباء .

 

 

وأعرب العروسان عن فرحتها بزفافهما بين أهالي شمال سيناء وأنهما لم يتخيل أن يكون خفلهما بهذه الصورة الأسطورية ، حيث شهد عقد قرانهما المحافظ وشارك بها قيادات شمال سيناء والقيادات الشعبية .

 

ووجه العروسان شكرهما لكل من شارك بإتمام فرحتهما سواء بقديم الأجهزة والأثاث لتأسيس بيت الزوجية ، ومن تبرع لإقامة حفل الزفاف وكافة المشاركين من الأهالي، واعتبرا أنهما أبناء لكافة أهالي شمال سيناء ممن كانوا سندا لهما في زواجهما .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان