رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القوات المسلحة تتيح خدمات إدارة السجلات العسكرية إلكترونيا

القوات المسلحة تتيح خدمات إدارة السجلات العسكرية إلكترونيا

أخبار مصر

القوات المسلحة تتيح مزيد من الخدمات الإلكترونية

القوات المسلحة تتيح خدمات إدارة السجلات العسكرية إلكترونيا

منى حسن 29 نوفمبر 2020 11:21

أعلنت القوات المسلحة، اليوم الأحد، إطلاق موقع إلكتروني للخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية؛ لتقديم الخدمات للمواطنين أونلاين دون الحاجة للتوجه إلى إدارة السجلات العسكرية إلا لاستلام المعاملات المطلوبة.

 

وقال بيان نشر على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، العميد أركان حرب تامر الرفاعي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن إدارة السجلات العسكرية أنشأت الموقع الإلكتروني التالي (https://seglat.mod.gov.eg/)، لتقديم عدد من الخدمات للمواطنين الكترونيًا.

 

وتابع البيان بأن هذا يأتي في إطار حرص القوات المسلحة للتيسير علي المواطنين والاستفادة من التطور التكنولوجي لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة، بهدف تقديم أرقى مستوى خدمي.

 

ويهدف الموقع لاستخراج جميع الشهادات والخدمات إلكترونيا، واستلامها من أقرب مكتب سجلات عسكرية لطالب الخدمة.

 

وأضاف البيان أنه يمكن التواصل مع إدارة السجلات العسكرية؛ للرد على الاستفسارات أو الشكاوى على مدار 24 ساعة من خلال الأرقام “واتس آب” (01551090961)، وللشكاوى (22722037 02).

 

ومؤخرًا أثنى الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة في ضوء النجاحات التي تحققت في مجال الأمن والاستقرار وفرض التوازن الاستراتيجي في المنطقة. 

 

كما وجه الرئيس التحية إلى رجال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وللحفاظ على أمن وسلامة الشعب المصري وذلك في إطار القدرة الكبيرة التي تتمتع بها القوات المسلحة المصرية في جميع الأفرع والتخصصات ونظم التسليح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان