رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد اصابة صلاح بكورونا.. رواد السوشيال ميديا: سلامتك يا «أبو مكة»

بعد اصابة صلاح بكورونا.. رواد السوشيال ميديا: سلامتك يا «أبو مكة»

آيات قطامش 13 نوفمبر 2020 23:25

تصدر اسم محمد صلاح لاعب كرة القدم ونجم ليفربول، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عقب الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، حيث تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التوصل الاجتماعي مع خبر الإصابة تارة بالدعاء له بالشفاء وتارة أخرى بتحليل الأمر من وجهة نظرهم في محاولة منهم لمعرفة سبب ذلك والذي ارجعه البعض لحضوره فرح شقيقه دون كمامة.

 

 

ففي البداية غرد شخص يُدعى محمد أحمد عبر حسابه على تويتر قائلًا: "إصابة الفرعون المصري محمد صلاح بفيروس كورونا ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما"

 

"سلامتك يا أبو مكة"؛ كانت هذه العبارة الأكثر تداولًا  من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع الإعلان عن إصابة صلاح بـ "كوفيد 19". 

 

 

 

 

في حين علق  محمد البحيري على خبر إصابة صلاح عبر الفيسبوك قائلًا: "ربنا يشفى عنه وعن كل مريض ..بس بأمانة هو واتحاد الكرة المفروض يتوقع عليهم عقوبات صارمة ...لأن مفيش لعيب جى يلعب ماتش دولى كل يوم نعمل له حفلة.....وعزومات وهلاما جرة ...مين هيحاسب وزير الرياضة واتخاد الكورة على هذا؟".

 

 

البعض أرجع الاصابة إلى حضوره فرح شقيقه قبل أيام دون ارتداء كمامة أو الاحتفاظ بمسافات الأمان والبعض الآخر رآى عكس ذلك، تقول رشا سالم معلقة عبر الفيسبوك : "هو مش الفرح كان من يومين لحقت الأعراض ضهرت عليه دا اكيد اصيب قبل كده اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقماً اللهم أمين"

 

في حين قال أحمد بدوي: "والزحمة اللي حول صلاح اخبارهم ايه؟، واللي حضروا حفل اتحاد الكرة ايه النظام! دي وقبلها مهرجان الجونة بداية الموجة الجديدة ولا اية؟"..

 

وتشارك البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا عبر الفيسبوك جاء نصه: "من أسبوع حضر فرح أخوه وطبعا مكنشي لابس كمامة زي كثير زينا، واليوم تأكد اصابة كابتن محمد صلاح بالكورونا، والحمد الله اصابته من غير أى أعراض، ودى رسالة واضحة لينا كلنا لازم نتعلم منها". 

 

 

 

 

"محمد صلاح ساب انجلترا اللي بتستجل 50 ألف عدوي يوميا وجه اتصاب هنا في مصر اللي بتسجل 200 بس"؛ كان هذا نص منشور نشرته إحدى الصفحات تعليقًا على إصابة نجم ليفربول

 

 

كان صلاح وصل القاهرة الإثنين الماضي 9 نوفمبر، وحضر حفل زفاف شقيقه في اليوم ذاته، ثم انتظم مع المعسكر وشارك في التدريبات، وحضر حفل رسميًا لتكريمه من اتحاد الكرة مساء الأربعاء والذي حصل خلاله على جائزة الملهم. 

 

 

وفي بيان رسمي نشره عبر حسابه على "فيسبوك" كشف اتحاد الكرة أن المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان