رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

طقس الجمعة.. أمطار بالسواحل الشمالية وبرودة في القاهرة

طقس الجمعة.. أمطار بالسواحل الشمالية وبرودة في القاهرة

آيات قطامش 06 نوفمبر 2020 01:00

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد، سقوط أمطار غد الجمعة على مناطق من القاهرة، والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حيث كشفت عن خريطة الأمطار خلال الساعات القادمة. 

 

شاهد الفيديو

 

 

وبحسب البيان التفصيلي الصادر عن الأرصاد يتوقع سقوط الأمطار غدًا بنسبة 30% على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، والوجه البحري في بلطيم وكفر الشيخ والبحيرة، والغربية، في حين تسقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء في السلوم ومطروح وإسكندرية ورشيد وبورسعيد والعريش. 

 

 

 

كما يسود غد الجمعة، طقس لطيف على شمال البلاد، معتدل على جنوب البلاد نهارًا، بارد على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية وجنوب الصعيد ليلاً، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية، مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

 

على الجانب الآخر؛ كشف مركز التنبؤ بالفيضان، اليوم الخميس، أن توقعات سقوط الأمطار تشير إلى أن يومي الأحد والاثنين المقبلين، سيشهدان سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية الغربية. 

 

وطالب المركز المواطنين بتوخي الحذر خلال هذين اليومين، نظرًا لأنّ الأمطار ستصل إلى ذروتها، وشدّد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار على السواحل السواحل الشمالية، وأنه سيتم التحديث في حال وجود أي جديد خلال الأيام المقبلة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان