رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لطلاب «آداب القاهرة» الجدد.. تعرف على شروط التحويل من قسم إلى آخر

لطلاب «آداب القاهرة» الجدد.. تعرف على شروط التحويل من قسم إلى آخر

أخبار مصر

كلية الآداب جامعة القاهرة

لطلاب «آداب القاهرة» الجدد.. تعرف على شروط التحويل من قسم إلى آخر

مصطفى محمد 26 أكتوبر 2020 23:30

ينشر «مصر العربية»، شروط التحويل من قسم إلى آخر بكلية الآداب جامعة القاهرة، وذلك بعدما أعلنت إدارة شؤون الطلاب بالكلية عن التنسيق الداخلي للطلاب الجدد.

 

وأوضحت الكلية، أن بعد إعلان التنسيق تقدم طلاب بطلبات للتحويل من قسم تم قبولهم فيه لآخر، لكن اشترطت الكلية شرطين أساسيين للتحويل وهما:

 

1 - يجب توافر شروط القسم المحول إليه وفقًا للحد الأدنى المعلن عنه عبر الموقع الرسمي للكلية.

 

2- على الطلاب المحولين داخل الكلية وخارجها عدم تقديم ملفاتهم، إلا بعد التأكد من نتيجة التحويل.

 

بدوره أكد الدكتور شريف كامل عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، حرص الكلية على اتباع النظام الذى أقرته جامعة القاهرة من حيث عدد حضور الطلاب بالكلية يومين أو أكثر على أن تكون باقي المحاضرات أونلاين. 

 

وأشار كامل، إلى أنَّ الأنشطة الطلابية ستظل متاحة للطلاب بكافة أنواعها سواء الرياضية أو الفنية ولكن بنسبة أقل من أى عام دراسى سابق، وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب. 

 

وأكّد عميد الكلية، أن الطالب الذى لا يرتدي الكمامات الطبية داخل الحرم الجامعى أو داخل المدرجات، يحرم من حضور المحاضرات الخاصة به خلال اليوم الدراسى.

 

وفي وقت سابق كان الدكتور شريف كاملن صرح بأن الكلية أطلقت صفحة عن طريق جوجل فورم لتسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب لكافة الأنشطة الطلابية السابعة المختلفة، سواء جوالة أو نشاط ثقافي أو فني، لافتًا إلى أن الطلبة  تحاول بقدر المستطاع ممارسة الأنشطة عن طريق الاون لاين من خلال التفاعل بين الطالب والأستاذ المشرف.

 

وأشار إلى أن الطلاب ترغب في التواصل بشكل مباشر في الأنشطة، ولكن لن نكون قادرين على استضافة جميع الطلاب في وقت واحد وستكون نسبة الحضور 30% كحد أقصى من مساحة المدرجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان