رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أمطار الجمعة والسبت.. تعرف على طقس الأيام الثلاثة المقبلة (فيديو)

أمطار الجمعة والسبت.. تعرف على طقس الأيام الثلاثة المقبلة (فيديو)

آيات قطامش 01 أكتوبر 2020 23:34

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم الخميس، عن توقعاتها للطقس خلال الـ 3 أيام المقبلة بدءًا من الجمعة وحتى بعد غد الأحد. 

 

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية احيانًا على جنوب الصعيد يومي الجمعة والسبت، وأيضًا أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية يومى السبت والأحد.

 

وحذرت من شبورة مائية على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، أما بالنسبة للرياح فتكون معتدلة الجمعة، والسبت تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على جنوب الصعيد يوم الجمعة.

 

ومن المتوقع بحسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنشط الرياح يوم الأحد على شمال الصعيد وتكون مثيرة للرمال والأتربة. 

 

وعن  أجواء الـ 3 أيام المقبلة فوفقًا للأرصاد فتتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا. 

 

 

 

وفيما يتعلق  بتفاصيل الأجواء لثاني أيام شهر أكتوبر غدًا الجمعة، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا.

أما في الليل  بحسب الأرصاد فيكون الطقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على جنوب الصعيد بنسبة سقوط (٣٠٪؜)، وحذرت الأرصاد من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان