رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مواعيد وأماكن الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

مواعيد وأماكن الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

أخبار مصر

الكشف الطبي للطلاب الجدد

مواعيد وأماكن الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

أحمد المسيري 28 سبتمبر 2020 12:32

أعلنت جامعة الإسكندرية، أن الوحدات العلاجية بكليات الجامعة ستبدأ في استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد، لإجراء الكشف الطبي اعتبارا من غد الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر الجاري.

وأوضح الدكتور هشام جابر، المكلف بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية، أن الجامعة ستقوم بإعداد ملف صحي شامل لكل طالب مستجد يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة، وذلك من خلال جميع الوحدات الطبية ومعامل التحاليل بكليات الجامعة التي استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبي عليهم وفق جدول زمني تم إعداده.

 

وأشار جابر، في تصريح له إلى أن الكشف الطبي مستمر طوال العام الدراسي الجامعي بمقر الوحدة الطبية بكل كلية.

من جانبها تنشر "مصر العربية"، مواعيد وأماكن توقيع الكشف الطبي على طلاب جامعة الإسكندرية والتي ستجرى وفقا للجدول الزمني التالي:

- يوقع الكشف الطبي على طلاب كلية الطب، وطب الأسنان، والصيدلة والهندسة، وزراعة الشاطبي، وزراعة سابا باشا، والفنون الجميلة، والعلوم، والتمريض، والتربية النوعية، وكلية الطفولة المبكرة وكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، سيكون بالوحدات العلاجية بمقر كلياتهم يوم 29 سبتمبر ولمدة أسبوعين.

-يجرى الكشف الطبي على طلاب كلية الطب البيطري بمنطقة أبيس بالمدينة الجامعية للطلبة بسموحة من يوم 29 سبتمبر ولمدة أسبوعين.

- من المقرر أن يتم الكشف الطبي على طلبة كلية التربية "دراسات عليا"، يوم 3 أكتوبر، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية سيكون بالوحدات العلاجية بمقر كلياتهم يوم 29 سبتمبر ولمدة أسبوعين، وعلى طلاب كلية الطب البيطري بأبيس بالمدينة الجامعية للطلبة بسموحة من يـوم 29 سبتمبر ولمدة أسبوعين.

- يجرى الكشف على طلاب كلية التجارة من 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر، وطلاب كلية التربية "علمى وأدبى وتعليم اساسى"، وكلية السياحة والفنادق من 5 أكتوبر إلى 10 أكتوبر، والآداب من 11 أكتوبر إلى 15 أكتوبر، والحقوق من 17 أكتوبر إلى 22 أكتوبر، بمقر الوحدة العلاجية بمجمع الكليات النظرية بسوتر.

- يوقع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين والمحولين من انتساب إلى انتظام من جميع الكليات النظرية والحاصلين على تقدير جيد يوم 26 سبتمبر.

- سيتم الكشف الطبى على طلبة كلية التربية "دراسات عليا"، يوم 3 أكتوبر المقبل.

- سيتم استقبال الطلاب المتخلفين عن مواعيد الكشف الطبى من كل الكليات ابتداءً من 17 أكتوبر بمقر الوحدة العلاجية بكل كلية، فيما يستكمل الكشف الطبى على طلاب مجمع العلوم الإنسانية الذين تخلفوا يوم 24 أكتوبر بمقر الوحدة العلاجية بالمجمع.

ومن المقرر أن يحضر الطالب ومعه إستمارة الكشف الطبي ومرفق بها صورة شخصية للطالب مختومة بختم الكلية المقيد بها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان