رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصر للطيران تستأنف رحلاتها لـ 5 وجهات جديدة.. تعرف عليها

مصر للطيران تستأنف رحلاتها لـ 5 وجهات جديدة.. تعرف عليها

أخبار مصر

مصر للطيران

مصر للطيران تستأنف رحلاتها لـ 5 وجهات جديدة.. تعرف عليها

منى حسن 27 سبتمبر 2020 12:26

أعلنت الشركة الوطنية، مصر للطيران، اليوم الأحد، استئناف رحلاتها إلى 5 وجهات جديدة، ابتداءً من الشهر المقبل، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي قامت الشركة بتشغيل رحلات إليها إلى أكثر من 47 نقطة.

 

وقالت الشركة في بيان إنه سيتم استئناف الرحلات المباشرة من القاهرة إلى كل من مسقط (سلطنة عمُان) و عمّان (الأردن) وكيجالي (رواندا) وجوهانسبرج  (اكبر مدن جنوب افريقيا) وعنتيبي ( أوغندا).

 

يأتي ذلك في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم.

 

المواعيد

 

وأشارت مصر للطيران، إلى أنه من المقرر استئناف رحلاتها إلى مسقط اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل بمعدل رحلتين اسبوعياً وإلي عمّان اعتباراً من 4 أكتوبر  بمعدل رحلتين اسبوعياً.

 

و اعتباراً من 8 أكتوبر سيتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة وإلي جوهانسبرج بمعدل رحلتين اسبوعياً.

 

 بالإضافة إلى تشغيل رحلة واحدة إلي عنتيبي اعتباراً من 9 أكتوبر وبين الإسكندرية ودبي بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا إعتبارًا من 9 أكتوبر مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الاسبوع الأول. 

 

وأضافت الشركة أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة السفر إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وعنتيبي على طائرات الشركة الجديدة من طراز B737-800، أما جوهانسبرج فتستعين الشركة بطراز A330/300 والذي يتمتع بمقاعد flat bed ويتسع لعدد 301 مقعد. 

 

وفيما يخص الضوابط والإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر، فقد دعت مصر للطيران المسافرين إلى ضرورة مراجعة موقعها الإلكتروني egyptair.com  أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000  وذلك  لمعرفة أي تغيرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لمتطلبات السفر لكل بلد.

 

وفي سياق متصل، تسير شركة مصر للطيران، علي مدار اليوم الأحد، 41 رحلة جوية لعدة وجهات بالخارج، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

 

وتنطلق الرحلات الجوية لمصر للطيران من مطار القاهرة الدولي، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من، "باريس، أمستردام، روما، فرانكفورت، لندن، ميونخ، ميلانو، برلين، انجامينا، أبوجا، الخرطوم، بغداد، أبوظبي، المدينة المنورة، الرياض، الشارقة، واشنطن، بيروت".

 

بالإضافة إلي 5 رحلات جوية إلي جدة و3 رحلات جوية إلي دبي ورحلتين إلي كل من، إسطنبول والدمام، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلي شرم الشيخ، ورحلتين إلي الغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، و 6 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5100 راكب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان