رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة يوم.. تعرف عليها

انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة يوم.. تعرف عليها

أخبار مصر

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة

انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة يوم.. تعرف عليها

أحلام حسنين 22 سبتمبر 2020 09:36

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، حتى الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020. 

 

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه نظرا لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال تطوير بمنطقة عين شمس، مما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم، سيترتب عليه انقطاع المياه عن 7 مناطق.

 

وبينت الشركة أن المياه ستنقطع عن مناطق "خارجة المطرية، المسلة ومتفرعاتها، جوبيان ومتفرعاتها، شارع إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته، منطقة الألف مسكن، منطقة الهايكستب، النزهة الجديدة". 

 

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال مدة انقطاع المياه من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة من صباح غد الأربعاء. 

 

 

وأشارت الشركة إلى أنها عملت على تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

وتشهد منطقة عين شمس وما يجاورها أعمال تطوير تتمثل في توسعة الشارع وإعادة توزيع الإنارة وإعادة زراعة الجيزة الوسطى، وتطوير شارع جسر السويس، ورفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية.

 

وتتضمن عمليات التطوير إعادة رصف وسفلته وإنارة مربع الألف مسكن، بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية للمرافق سواء صرف صحي أو مياه أو كهرباء، أو تليفونات، وإقامة 2 كوبري للسيارات بتكلفة تبلغ نحو 200 مليون جنيه و4 كوبري مشاة بتكلفة 40 مليون جنيه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان