رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إحالة مدرب اسكواش متهم بهتك عرض 3 فتيات للجنايات.. وهذه تفاصيل القضية

إحالة مدرب اسكواش متهم بهتك عرض 3 فتيات للجنايات.. وهذه تفاصيل القضية

أخبار مصر

مدرب اسكواش

إحالة مدرب اسكواش متهم بهتك عرض 3 فتيات للجنايات.. وهذه تفاصيل القضية

كريم أبو زيد 09 سبتمبر 2020 14:51

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، اليوم الأربعاء بإحالة مدرب أسكواش بأحد النوادي الرياضية للنيابة؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

 

تلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم تقدمن ببلاغهن لاحقا بعد أن ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه والذي أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين ، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن .

 

وألقت أجهزة الأمن يوم الأحد الماضي على مدرب الاسكواش، إثر اتهامه بالتحرش بـ3 لاعبات إسكواش أثناء التمرين.

 

وأفادت التحريات أن 3 لاعبات إسكواش في نادى شهير، تقدمن بشكوى قبل يومين إلى المجلس القومى للمرأة اتهمن فيها مدربهم «ح.أ» بالتحرش بهن خلال فترة التمرين، وأدلت الفتيات بشهادتهن في الشكوى وأمام النيابة مع سرية بياناتهن.

 

وأحال المجلس الشكوى إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة، وأمرت بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه فيما هو منسوب له من وقائع تحرش.

 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات في النادى وتفريغها بعد استشهاد اللاعبات بها كدليل إدانة ضد المدرب المتهم في الواقعة.

 

ووفقا لتصريح مصدر أمني، فقد حدثت الواقعة منذ 3 سنوات، حيث اتهمن اللاعبات مدربهن بالتحرش قبل 3 سنوات وتم حفظه من النيابة العامة، وعلي إثرها ترك المدرب النادي منذ هذا التوقيت، وخلال الأيام الماضية تقدم المجلس القومي للمرأة ببلاغ مرة أخرى ضد هذا المدرب، وبناء عليه تم فتح التحقيق في الواقعة من جديد، والقبض عليه بناء على قرار من النيابة العامة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان