رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جامعة عين شمس تنتهى من إعداد مبنى التنسيق الجديد

جامعة عين شمس تنتهى من إعداد مبنى التنسيق الجديد

أخبار مصر

تنسيق الجامعات

جامعة عين شمس تنتهى من إعداد مبنى التنسيق الجديد

كريم أبو زيد 08 سبتمبر 2020 18:12

انتهت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني، من أعمال إعداد مبنى تنسيق الجامعات المصرية" target="_blank">تنسيق الجامعات المصرية الجديد في ١٤ يومًا فقط.

 

وافتتحت الجامعة مبنى تنسيق القبول بالجامعات المصرية والذي تستضيفه الجامعة لأول مرة ليحتضن الطلاب المتقدمين للجامعات المختلفة من أنحاء الجمهورية كافة.

 

وصرَّح الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة بأنّ التنسيق يتم لأول مرة في عين شمس، وذلك بعد التكليف الذي كلفت به الجامعة لإنهائه في اسرع وقت وعلى أحدث النظم لراحة وخدمة الطلاب حيث كان مقر مكتب التنسيق سابقًا في جامعة القاهرة.

 

وأضاف أنّ المهمة اقتضت تأهيل أحد المباني الموجودة بالجامعة وإعادة تجديده بالكامل خلال مدة زمنية محدودة حتى يتمكن مكتب التنسيق من مباشرة أعماله في التوقيتات المحددة وخدمة أبنائنا الناجحين في الثانوية العامة وهم يخطون تجاه بناء مستقبلهم.

 

وأشاد الدكتور محمود المتيني والفريق الاستشاري المعاون له بانتهاء الأعمال في وقت قياسي غير مسبوق خلال ١٤ يومًا فقط من بدء الأعمال في واقعة غير مسبوقة شاملًا الأعمال الانشائية والتشطيبات ونظم المعلومات وأنظمة الإطفاء والدفاع المدني وكل ما يلزم لراحة الطلاب المتقدمين.

 

 ووجه التحية لشركة برايم ستون للإنشاءات التي عملت علي مدار ٢٤ ساعه يوميًا بكافة الأطقم الهندسية لإنهاء الأعمال في الوقت اللازم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان