رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «اقلع هديلك حقنة».. قصة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالنجوم الرجال

فيديو| «اقلع هديلك حقنة».. قصة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالنجوم الرجال

أخبار مصر

تميم يونس وعباس أبو الحسن

فيديو| «اقلع هديلك حقنة».. قصة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالنجوم الرجال

كريم أبو زيد 02 سبتمبر 2020 16:10

 

اتهم عدد من نجوم الفن طبيب أسنان شهيرًا بالتحرش الجنسي بالرجال المترددين على عيادته، حيث تقدم الفنان عباس أبو الحسن وتميم يونس ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوى ضد الطبيب (ب – س).

 

وبدوره أمر النائب العام بالتحقيق في البلاغ بعدما تلقى عريضة إلكترونية من الوكيل القانوني للفنانين، ووفقا لبيان صادر عن النيابة العامة فإن الطبيب المذكور تحرش بمقدمي البلاغ وحرضهم على ممارسة الفجور معه.

 

فيما تقدم الفنان عباس أبو الحسن بالشكر للنائب العام على سرعة الاستجابة لبلاغه، لافتًا إلى أنه تقدم ببلاغ رسمى إلى النيابة العامة عن طريق المحامى حسن أبو العينين وكيلًا عن عباس أبو الحسن وتميم يونس وآخرين.  

 

للتعرف على المزيد شاهد الفيديو..

 

 

وفى مقطع فيديو له عبر موقع إنستجرام روى تميم يونس، أنه تعرض للتحرش على يد طبيب الأسنان عندما كان عمره 22 عامًا، حيث ذهب للطبيب المذكور بتوصية من أهل خطيبته، وخلال جلسة العلاج وجه له الطبيب أسئلة جنسية وطلب منه أن يعطيه حقنة في العضل وشد بنطاله وأمسك عضوه الذكري- وفقا لقوله-

         

وقال تميم يونس: "تعرضت فى سن 22 عاما للتحرش من قبل طبيب أسنان حيث كنت أرغب في إجراء عملية بفمى وهو كان طبيب عائلة خطيبتى، وفور وصولى قام بسؤالى عدد من الأسئلة وذلك أثناء وضعى فى البنج بعدها وجدته يتحرش بى ويمسك ببعض المناطق الحساسة وهو أمر اندهشت له كثيرًا بعدما طلب مني خلع البنطال لأخذ حقنة.. قاومته كثيرًا ولكنه قرر أن يقنعنى بأنى غير متزن وتحت تأثير المخدر وهو أمر لم يكن صحيحًا".

 

أما عباس أبو الحسن، فأكد أنه تعرض لواقعة مشابهة من جانب الطبيب وتصدى لها بالضرب، حيث قال فى تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي: "يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور.. بس شهرته تتلخص على مدى تاريخه كله - اكتر من ٣٥ سنةً - بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة بمنتهي السفالة والقذارة".

 

وتابع: "وفي معظم الوقائع دي بيقوم هذا المتحرش المريض بالتحرش في عيادته وفي الأماكن العامة ، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به والغريب انه لا يعترض ويتلقي جزاءه بمنتهي الأريحية ولا يرتدع، ويدور علي ضحية جديدة".

 

وأضاف: "قابلت آخر كام شهر أربعة أصدقاء ومعارف عمل كدة معاهم مؤخرًا وكثيرون غيرهم، وأعرفهم شخصيًا حصل لهم وقائع مماثلة مع هذا المعتدي الدنئ ، والأخطر ان هذه الحشرة المريضة مستمر في نشاطه المستتر خلف عيادته وعامل إعلانات ويفط بمئات الآلاف عشان يجيب زبائن جدد . القادرين والكبار هايعرفوا ياخدوا حقهم بإيديهم لانه عجوز ضئيل ومافهوش قلم اصلا".

 

 وأردف :"ضربك واهانتك مش كفاية ولا تردع نفسك الحقيرة..وانا مرمطت بسمعتك في الوحل علنا واتحداك ان تقاضيني ! أما انا فأعدك اني لدي ستة أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوي قضائية ضدك وسأجمع عدد آخر من الشهادات ضدك وسأعمل جاهدا علي إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ انت وأمثالك".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان