رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السيسي يحذر مخالفي البناء: «لو الأمر استدعى .. هنزل الجيش قرى مصر»

السيسي يحذر مخالفي البناء: «لو الأمر استدعى .. هنزل الجيش قرى مصر»

أخبار مصر

تحذير من السيسي للمخالفين

فيديو:

السيسي يحذر مخالفي البناء: «لو الأمر استدعى .. هنزل الجيش قرى مصر»

نهى عثمان 29 أغسطس 2020 16:11

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة شديد اللهجة لأصحاب مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، قائلًا: " لن اسمح أبدًا أن إحنا نهد بلدنا ونضيعها كده، وهجيب معدات هندسية  على أعلى مستوى ولو الأمر استدعى هنزل هخلى الجيش المصري كل القرى لإزالة كافة التعديات".

 

وحذر السيسي المخالفين خلال افتتاح عددًا من المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية، من مواصلة التعديات قائلًا: " عندنا علم وتكنولوجيا يخلينا نشوف شكل الدولة المصرية من 10 سنين بالمللى.. لدينا منظومة قادرة على متابعة التطورات الخاصة بمخالفات البناء والتعديات".

وأكد السيسي، أن وقف مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية تكليف وتحدي واختبار للحكومة قائلًا: " لمن لا يستيطع أن يتصدى لمشاكل بلده مش عيب.. يبلغنا يسيب مكانه".

ووجه السيسي  رسالة للشعب المصري خلال افتتاح عددًا المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية، قائلًا: "لو مش عاوزني ابقا موجود هنا معنديش مشكلة بس انا لا يمكن ابقا موجود في مكان الا والإصلاح قدام عنيا وامسك فيه واخلصه بما يرضى الله سبحانه وتعالى والله غالب على أمره.

وحذر السيسي من غياب الدولة قائلًا: "مينفعش الدولة تغيب تاني وبالمناسبة انتوا كده بتأجلوا التطوير 100 سنة، ولو غابت مصر تاني احنا بنأجل 100 سنة ومقدرش أقبل كده".

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح عددًا من المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب.

 

وافتتح السيسي مشروع تطوير محور المحمودية، وهو من أضخم المشروعات القومية التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في السنوات الأخيرة، وأيضًا هو من المشروعات التي شدد السيسي على أهمية تنفيذه بناءً على تخطيط متكامل يشمل إنشاء بعض المنشآت الخدمية على طول المحور وتوفير وسائل نقل.

 

وبدأت فعاليات افتتاح السيسي عددًا من المشروعات القومية في محافظة الإسكندرية، بقراءة القرآن الكريم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان